طفل يبلغ من العمر عامين يتخذ "هيكل عظمى" أقرب صديق له.. اعرف القصة.. صور وفيديو

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:00 م
طفل يبلغ من العمر عامين يتخذ "هيكل عظمى" أقرب صديق له.. اعرف القصة.. صور وفيديو الطفل وصديقه الهيكل العظمى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد طفل صغير في ولاية يوتا صداقة فى شكل لعبته المفضلة الجديدة، "هيكل عظمي" لعيد الهالوين يبلغ طوله خمسة أقدام، حيث يصر الطفل ثيو البالغ من العمر عامين فقط، على إحضار هيكله العظمى، المسمى بـ"بيني" فى السيارة لأداء المهمات أو للعب في الحديقة، ففى مقابلة مع Today، قالت برادى والدة الطفل، البالغة 27 عامًا، "ربما كان عام 2020 من أكثر الأعوام جنونًا منذ فترة، وأنا أعلم أنه تسبب فى الكثير من الاضطرابات والكثير من المصاعب للكثير من الناس"

شاركت برادي العديد من الصور ومقاطع الفيديو لابنها مع الهيكل العظمى بينى، على حسابها على إنستجرام، ومن بين هذه الصور، يظهر ثيو يركب عربة فى محل بقالة مع بيني وكذلك يلعب في حديقة محلية، بحسب ديلى ميل.

الطفل والهيكل العظمى
الطفل والهيكل العظمى

وفقًا لبرادي، بدأت الصداقة فى 15 سبتمبر عندما كانت تعيد ترتيب الطابق السفلى من منزلها، فبدأت فى جلب الأشياء إلى الطابق العلوى، وبينما كانت تحضر الصناديق إلى الطابق العلوى، سمعت ثيو يصرخ، "أمى.. أمى.. ساعدونى"، فذهبت لتفقده، فوجدت ثيو يحاول سحب الهيكل العظمى، ومنذ ذلك الوقت، يرفض ثيو الذهاب فى أى مكان بدون صديقه.

الهيكل العظمى يجلس بجوار الطفل ثيو
الهيكل العظمى يجلس بجوار الطفل ثيو

 

ثيو ووالدته والهيكل العظمى
ثيو ووالدته والهيكل العظمى

في الآونة الأخيرة، تلقت برادي كلبًا عظميًا كهدية لثيو، فى مقطع فيديو آخر ، يشعر ثيو بالحماس الشديد لامتلاك حيوان أليف له هيكل عظمى من أجل الهيكل صديقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة