أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يصف بايدن بـ"النائم".. ويؤكد: لا أحد يريده قائدا حتى اليسار الراديكالى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 04:35 م
ترامب يصف بايدن بـ"النائم".. ويؤكد: لا أحد يريده قائدا حتى اليسار الراديكالى ترامب وبايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا إنه لا يوجد أحد يريد جو بايدن "النائم" كقائد، مشيرا إلى أنه فقد اليسار الراديكالى فى المناظرة التى جمعتهما.
 
وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: " لا أحد يريد  جو النائم كقائد، بما في ذلك اليسار الراديكالي (الذي فقده الليلة الماضية!)، إذ لم يحترم بيرني، ووصفه بأنه خاسر!".
ترامب
ترامب
 
وفى سياق متصل دافع الرئيس دونالد ترامب خلال المناظرة مع جو بايدن، عن تجمعاته الانتخابية الكبيرة خلال جائحة كورونا مهاجمًا الأحداث الأصغر للمرشح الديمقراطي جو بايدن وردا على سؤال حول سبب عقده للتجمعات الكبيرة ، قال ترامب ، "لأن الناس يريدون سماع ما يجب أن أقوله"، متفاخرًا بحشود من "25000 - 35000 شخص".

وقال ترامب: "حتى الآن، لم نواجه أى مشكلة على الإطلاق ولدينا حشود هائلة".

ورد بايدن على ترامب ، يصفه بأنه "غير مسؤول على الإطلاق" ومشيرا إلى أن الرئيس لا يهتم بانتشار العدوى بين مؤيديه قائلا: "لم يقلق عليك أبدًا، إنه ليس قلقًا بشأن تنفس الناس هناك".

وانطلقت أول مناظرة رئاسية بين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن، فى كليفلاند فى أول لقاء من ثلاثة سيجمع بين المرشحين للسباق الانتخابى لعام 2020.

ويستغرق كل مقطع حوالي 15 دقيقة، وسيكون أمام المرشحين دقيقتين للرد بعد أن يفتح الوسيط كل مقطع بسؤال، ويستخدم والاس بعد ذلك الوقت المتبقي في المقطع لتسهيل مزيد من المناقشة حول الموضوع، وفقًا للجنة.









الموضوعات المتعلقة

الدولار يرتفع بعد مناظرة ترامب - بايدن

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:53 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة