إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 06:00 ص
إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أجهزة الأحياء استعداداتها المكثفة لمواجهة الأمطار الغزيرة وتقلبات الطقس حال حدوثها خلال فصل الشتاء من خلال اصلاح كافة المعدات والماكينات النقالى وتجهيزها استعدادا لسرعة التعامل مع المواقف الطارئة، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لرؤساء الاحياء بالاستعداد للتغيرات المناخية خلال فصل الشتاء.

إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء (1)

  من جانبه أكد المحاسب أحمد زغلف رئيس حى الجنوب خلال تصريحات لليوم السابع بانه جارى انشاء مصارف لمياه الامطار بمدخل الحى الإماراتى لمواجهة الشتاء ولمنع أية تراكمات للمياه خلال سقوط الامطار بغزارة فى فصل الشتاء. 

إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء (2)

 وفى وقت سابق عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات التنموية بحى الضواحى، وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، واللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى، و مديرى إدارات الإسكان ووحدة تطوير العشوائيات و المساحة والتخطيط .

إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء (3)

وناقش المحافظ مع الحضور خطط تطوير عدد من المناطق بحى الضواحى بما يتماشى مع الطفرة الملموسة على أرض بورسعيد فى كافة المجالات، كما أكد على التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، لرفع كفاءة وتطوير عدد من المناطق بحى الضواحى، فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة الأحياء. 

إنشاء مصارف لمياه الأمطار بجنوب بورسعيد لمواجهة الشتاء (4)

ووجه اللواء عادل الغضبان، بالتعاون والتنسيق بين كافة الجهات المختصة، لإنجاز أعمال التطوير فى اقرب وقت، تماشيا مع المشروعات القومية التى يشهدها حى الضواحى، لافتا لأهمية حى الضواحى باعتباره من أكثر الاحياء كثافة سكانية، ويتطلب المزيد من المجهودات والتنمية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة