خالد صلاح

محمد بيومي: الزمالك سحب ملف نادى القرن بعد تقديمه لاتحاد الكرة بساعات

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:25 ص
محمد بيومي: الزمالك سحب ملف نادى القرن بعد تقديمه لاتحاد الكرة بساعات محمد بيومى خبير اللوائح الدولى
كتب حاتم رضا - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد بيومي محامي نادي الزمالك السابق في ملف نادي القرن، أن النادي الأبيض أرسل بالفعل ملف نادي القرن إلي اتحاد الكرة منذ فترة لإرساله إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" وكذلك المحكمة الرياضية الدولية قبل أن تقوم إدارة النادي بسحب الملف بعدها بساعات ، بداعي عرض الملف علي خبير إيطالي قبل تسليمه وهو ما تسبب في اعتذاره عّن استكمال المهمة مع البيت الأبيض.
 
وقال بيومي في تصريحات لبرنامج صباحكم رياضة عبر أثير الشباب والرياضة ، أنه كان قد اتفق مع إدارة الزمالك علي عدم تدخل أي أطراف خارجية في عمله وبعد قرار الاستعانة بخبير إيطالي اعتذر عن استكمال المهمة ، معلقا:" ملف نادي القرن انتهي علي مسئوليتي ولن تقوم له قائمة مرة أخري " .
 
على الجانب الأخر، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه بمقر النادي بالجزيرة، على إقامة احتفالية كبيرة، بالتعاون مع شركة «برزنتيشين» الراعية للنادي الأهلي، بمناسبة مرور 20 عامًا على حصول الأهلي على لقب نادي القرن من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأسند  مجلس الأهلي لمحمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والدكتور سعد شلبي، مستشار المجلس للتسويق والاستثمار، تنسيق الملف التنظيمي للاحتفالية بالتعاون مع منتصر النبراوى رئيس مجلس إدارة شركة «برزنتيشين» ونائبه زكى عبد الحميد، وعمرو وهبي، المدير التنفيذي للشركة الراعية.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تحديد يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 نوفمبر المقبل، موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية العادية في اجتماعها الأول، وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للسنة المنقضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة