أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون بملابس الكشافة فى أحدث ظهور لها .. اعرفى تكلفة إطلالتها

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:00 م
كيت ميدلتون بملابس الكشافة فى أحدث ظهور لها .. اعرفى تكلفة إطلالتها كيت ميدلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بملابس الكشافة يوم الثلاثاء أثناء زيارتها لمجموعة الكشافة فى لندن، حيث ارتدت جاكيت بدون أكمام أسود اللون، يبلغ سعره 544 دولار، وبلوزة من الكتان الأزرق، وبنطلون بني من تصميم شركة " ماسيمو دوتي "، ويبلغ سعره 69.90 دولار، وحذاء من شركة "كلوى"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

كيت بملابس الكشافة
كيت بملابس الكشافة

 

ارتدت كيت ميدلتون مجوهرات ذهبية بسيطة، حيث ارتدت زوج من الأقراط الذهبية المستديرة من تصميم" All the Falling Stars "، ويبلغ سعرها 57.18 دولار، وقلادة بسيطة تناسب إطلالتها .

كيت مع الأطفال
كيت مع الأطفال

 

وحرصت ميدلتون على ارتداء وشاح مخطط باللونين الأحمر والأبيض، عند حضورها أول مشاركة رسمية لها كرئيسة مشتركة لكشافة المملكة المتحدة .

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

يذكرأن دوقة كامبريدج انضمت إلى الكشافة لتحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية على نار، وصنع بطاقات لإرسالها إلى داررعاية محلية، ولأن من المعروف أن كيت تكرر ارتداء الملابس والإكسسوارات، فمن المنطقي أن ترتدى نفس القلادة خلال نزهة في وقت سابق من هذا الشهر، وأشار التقرير إلى دوقة كامبريدج ظهرت في 22 سبتمبر الجارى، مرتدية عقد مع سروال وردي اللون يبلغ سعره 38 دولار من تصميم شركة" ماركس أند سبنسر "، خلال اجتماعها بأولياء الأمور .

كيت بسروال وردى ا
كيت بسروال وردى

ومن ناحية أخرى، يذكر أن وليام وزوجته كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة ألتقيا بالمذيع التليفزيونى، وصانع الوثائقيات البيئية ديفيد أتينبورو، يوم الخميس الماضى، لمشاهدة معه فيلمه الوثائقي الجديد، وقدم المذيع الشهير للأمير جورج أسنان سمكة قرش عملاقة كهدية، وفقاً لما ذكره تقرير منشوربموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

الأمير وليام وكيت مع المذيع
الأمير وليام وكيت مع المذيع

ظهرت كيت ووليام و أطفالهم بملابس بسيطة تتسم بالأناقة، حيث ارتدت الأميرة شارلوت فستانا زهريا مع ياقة بيتر بان من زارا، تبلغ تكلفته 23 جنيه إسترليني فقط، ولكن كانت ملابس الأميران جورج ولويس أغلى قليلاً حيث ارتدا قمصان مربعة يبلغ سعرها 40 جنيه إسترليني من تروترز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة