خالد صلاح

طه إسماعيل: ما فعله فايلر فى المؤتمر الصحفى "تصرفات عيال"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:39 م
طه إسماعيل: ما فعله فايلر فى المؤتمر الصحفى "تصرفات عيال" فايلر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مغادرته المؤتمر الصحفي لمباراة الترسانة، بعد سؤاله عن سبب رحيله عن الشياطين الحمر.

وقال إسماعيل، "إن تصرف فايلر بالهروب من المؤتمر الصحفي أوضح شخصيته الضعيفة والمهزوزة، وأعتقد أنه رحل بسبب خوفه من خسارة دوري أبطال إفريقيا والذي كان أحد أهم أسباب تعاقد الأهلي معه".

وقال إسماعيل في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترسانة، "فايلر هرب زي العيل الصغير من الرد على أسئلة الصحفيين"،ومفيش مدرب محترف يعمل الموقف اللي عمله فايلر في المؤتمر الصحفي، دي حركات ندالة".

من ناحية أخرى، يُقيم مسئولو النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً لتقديم الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بعد توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي، والذي قررت الإدارة الحمراء اقالته على أن يتم ذلك صباح غداً الخميس.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة