أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة جنوب أفريقية تؤكد استقالة موسيمانى من تدريب صن داونز

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:06 ص
صحيفة جنوب أفريقية تؤكد استقالة موسيمانى من تدريب صن داونز موسيمانى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة جنوب أفريقية أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز استقال من منصبه لتولي تدريب أحد الأندية الكبرى في شمال إفريقيا، وقالت صحيفةTimesLIVE  أن النادي الأهلي المصري وكذلك منافسه الوداد البيضاوي المغربي كانا على تواصل مع المدرب المخضرم.

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني استقال من تدريب الفريق بعد الفوز بدوري جنوب أفريقيا الخامس له مع صن داونز الشهر الماضي، ويستعد لخوض تجربة جديدة، ولم يتضح حتى الآن تفاصيل التعاقد بين المدرب وناديه الجديد.

من ناحية أخرى، قال المصدر في الأهلي أن هناك اجتماع بين بيتسو موسيماني وباتريس موتسيبي رئيس نادي صنداونز انتهي بالموافقة على رحيل موسيماني لتدريب الأهلي بصورة ودية ، مما يسمح للمدرب بالتفاوض مع الاهلي مصطحبا معه مساعده والمعد البدني ومحلل الاداء.

وأضاف المصدر ان موسيماني وطاقمه قاموا بعمل تحليل كورونا استعدادا للسفر للقاهرة،  واضاف المصدر ان هناك 2 مدربين لديهم اولوية عن موسيماني بالنسبة لادارة الأهلي في الوقت الذي ارتفعت حظوظ موسيماني نظرا لدرايته التامه بفرق افريقيا كما انه سبق وان فاز بالبطولة الافريقية مع صن داونز.

وأبلغ مسئولو النادي الأهلي رينيه فايلر المدير الفني للفريق بفسخ العقد بين الطرفين بعد غدٍ، الخميس، في الأول من أكتوبر المقبل وهي المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائي، وأفادت مصادر بأن إدارة الأهلي أبلغت فايلر منذ قليل بعدم بقائه مع الفريق ورحيله عقب مباراة الترسانة في الكأس، وأكد مسئولو الأهلي لفايلر أنه تم التراجع عن فكرة تجديد عقده لمدة شهر لقيادة الفريق في البطولة الأفريقية مع الاكتفاء بفترة قيادته السابقة للفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة