خالد صلاح

شادى محمد لتليفزيون اليوم السابع: "فايلر" ليس مدرب محترف والأهلى من صنعه.. "موسيمانى" أفضل من "باتشيكو" الهارب من الزمالك..أندية بلا تاريخ تملك المال تزاحم الأهلى على الصفقات.. بعض المحللين "مفلسين" وسبب الفتنة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 09:48 م
شادى محمد لتليفزيون اليوم السابع: "فايلر" ليس مدرب محترف والأهلى من صنعه.. "موسيمانى" أفضل من "باتشيكو" الهارب من الزمالك..أندية بلا تاريخ تملك المال تزاحم الأهلى على الصفقات.. بعض المحللين "مفلسين" وسبب الفتنة شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن النادى الأهلى كان يحتاج للتعاقد مدير فنى خاصة بعدما غاب التركيز عن المدرب السويسرى رينيه فايلر مع الفريق منذ بداية أزمة فيروس كورونا، قائلاً:" "فايلر" ليس مدرب محترف والأهلى من صنع اسمه، وأي مدرب أو لاعب في الأهلى لا يحترم النادى ولا يقدر قيمة الأهلى عليه الخروج من أصغر باب".

وقال شادى محمد خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، إن مجلس إدارة النادى الأهلى على اتخذ الخطوة الاستباقية بتوجيه الشكر لرينيه فايلر والتعاقد في نفس الوقت مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، مضيفاً:" أحيى مجلس إدارة النادى الأهلى على هذه الخطوة والتعاقد مع موسيماني، هذه خطوة محترمة لأنه مدرب طريقة لاعبه مشابه لأسلوب لعب فريق الأهلى".

وأوضح لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن موسيمانى مدرب له خبرات في اللعب بالبطولات الإفريقية وصنع فريق جيد من لاعبى صن دوانز تعتمد على الأداء الجماعى وهذه مدرسة قريبة من طريق لعب فريق الأهلى، مضيفاً:" تعلمنا في كل إدارات الأهلى أن نحترم قرار اختيار المدير الفني، وبالأمانة مجلس إدارة الأهلى يوفر كل الإمكانيات لأى مدير فنى، والأهلى يوفر كل مقومات النجاح لأى مدرب يعمل بالنادى".

وأضاف شادى محمد:" "موسيمانى" يعلم قيمة واسم وتاريخ النادى الأهلى، وقادر على تحقيق البطولات مع النادى الأهلى، وسبق أن حقق بطولات مع فريق صن دوانز"، لافتاً إلى أن "موسيمانى" ليس بعيد على كرة القدم فى إفريقيا وقابل النادى الأهلى في مباريات كثيرة ويعلم طريقة لعب الفريق، وهو اختيار جيد ويتبقى التوفيق له فقط لتحقيق الإنجازات مع الأهلى".

وأشاد شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بقرار مجلس الإدارة النادى الأهلى بالتعاقد مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قائلاً:" موسيماني مدير فنى محترم جدا، وصاحب اسم كبير في القارة الإفريقية، ومجلس إدارة الأهلى فاجئ الجميع بالتعاقد مع "موسيمانى"".

وقال شادى محمد:" النادى الأهلى بيتحارب في الصفقات التي يبرمها مع اللاعبين والمدربين، وفور قيام الأهلى بالحديث مع أي لاعب نفاجئ بارتفاع سعر انتقاله، اللاعب قيمته الحقيقة 5 مليون جنيه تصبح فاجأه 15 مليون فور حديث الأهلى معه، والحقيقة أن الأهلى اسم كبير ومن حقه التفاوض مع أى لاعب فى أى مكان، لأنه نادى بطولات، والتعادل فى المباريات هو هزيمة بالنسبة للأهلى ".

وتابع شادى محمد:" يجب أن يفرض الأهلى السرية على الصفقات التي يبرمها كما حدث في صفقة "موسيمانى"، لأن هناك أندية تمتلك المال فقط وليس لها أى تاريخ تزاحم الأهلى على صفقاته".

وكشف شادى محمد، أن جماهير النادى الأهلى اعترضت على "فايلر" فى بداية التعاقد معه، لكنه اشتغل وأدى ما عليه وظهر بشكل جيد في مباريات الدورى العام، ولكنه لم يحقق نتائج طيبة في بطولة دورى أبطال إفريقيا، موضحاً أن هناك أمور غير طبيعية ظهرت مع "فايلر" وخرج تركيزه عن الملعب وتأثر الأداء الفنى للأهلى تأثر بغياب تركيز "فايلر" بعد أزمة كورونا، و"فايلر" ابتعد عن الفنيات وركز على مشاكله الأسرية والأمور المادية، والحقيقة الأهلى صانع اسم "فايلر" وسيستفيد من فترة تدريب الفريق.

أكد شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن بعض مخرجى المباريات تسببوا فى سخرية الجماهير من اللاعبين بسبب بعض اللقطات التي يركزون عليها لإظهار لاعب معين بأنه السبب في هزيمة الفريق، مضيفاً:" بعض محللى المباريات "مفلسين" وسبب إشعال الفتنة بين الجماهير.

وقارن شادى محمد، بين المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني والبرتغالى جايمى باتشيكو، قائلاً:" موسيماني حقق بطولة دورى أبطال إفريقيا وصنع فريق جيد لنادى صن دوانز، أما "باتشيكو" مدرب تاريخه السابق هارب من نادى الزمالك، موسيمانى على مستوى التدريب في إفريقيا هو الأفضل وهو الأقرب لعقلية اللاعب المصرى "

قال شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن شخصية المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، تختلف تماماً عن السويسرى رينيه فايلر، خاصة أن "موسيمانى" يعرف قيمة ومكانة النادى الأهلى، مضيفاً:" اختيار مجلس إدارة النادى الأهلى لـ"موسيمانى" هو اختيار مختلف وبرا الصندوق، الأهلى "جوهرة إفريقيا" ولا يقارن بأى نادى أخر".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة