خالد صلاح

دونالد ترامب مهاجما جو بايدن: يريد تدمير المحكمة العليا والطاقة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:28 م
دونالد ترامب مهاجما جو بايدن: يريد تدمير المحكمة العليا والطاقة دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل  الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مهاجمة جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرا إلى أنه يريد تدمير المحكمة العليا الأمريكية، قائلا :"هل هذا ما تريدون من قائد، سوف يدمر بلادنا".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر : "يريد بايدن حزم المحكمة العليا، وبالتالي تدميرها، كما أنه يريد قتل أعمال الطاقة لدينا والوظائف، التعديل الثاني ميت إذا دخل بايدن! هل هذا ما تريده من قائد؟ سوف يدمر بلادنا! صوتوا الآن للولايات المتحدة الأمريكية".

ترامب
ترامب

 

وفى سياق متصل، دافع الرئيس دونالد ترامب خلال المناظرة مع جو بايدن، عن تجمعاته الانتخابية الكبيرة خلال جائحة كورونا مهاجمًا الأحداث الأصغر للمرشح الديمقراطي جو بايدن وردا على سؤال حول سبب عقده للتجمعات الكبيرة ، قال ترامب ، "لأن الناس يريدون سماع ما يجب أن أقوله"، متفاخرًا بحشود من "25000 - 35000 شخص".

وقال ترامب: "حتى الآن، لم نواجه أى مشكلة على الإطلاق ولدينا حشود هائلة".

ورد بايدن على ترامب ، يصفه بأنه "غير مسؤول على الإطلاق" ومشيرا إلى أن الرئيس لا يهتم بانتشار العدوى بين مؤيديه قائلا: "لم يقلق عليك أبدًا، إنه ليس قلقًا بشأن تنفس الناس هناك".

وانطلقت أول مناظرة رئاسية بين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن، فى كليفلاند فى أول لقاء من ثلاثة سيجمع بين المرشحين للسباق الانتخابى لعام 2020.

ويستغرق كل مقطع حوالي 15 دقيقة، وسيكون أمام المرشحين دقيقتين للرد بعد أن يفتح الوسيط كل مقطع بسؤال، ويستخدم والاس بعد ذلك الوقت المتبقي في المقطع لتسهيل مزيد من المناقشة حول الموضوع، وفقًا للجنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة