أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ الجريح يواجه دورتموند في كلاسيكو جديد بكأس السوبر الألماني

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:00 ص
بايرن ميونخ الجريح يواجه دورتموند في كلاسيكو جديد بكأس السوبر الألماني بايرن ودورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، فى تمام الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن بطولة كأس السوبر الألماني، وتجمع المباراة بين بطلي الدوري والكأس، على الرغم من فوز بايرن حامل لقب الدوري الألماني في الأعوام الثمانية الماضية بلقب الكأس أيضًا على حساب باير ليفركوزن، وضعه بمواجهة وصيفه في الدوري دورتموند.

البايرن ضد دورتموند

يدخل بايرن ميونخ المباراة بعد خسارة مفاجئة تعرض لها في الجولة الماضية من الدوري الألماني 4-1 على يد هوفنهايم، وذلك بعد فترة طويلة من مسلسل الانتصارات والأفراح تذوق طعم المرارة، وتقديم مستويات مميزة كان أخرها حصده للسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية ليضيف أول لقب له في الموسم الجديد.

ويسعى بايرن ميونخ في هذه المواجهة القوية إلى تحقيق الفوز من أجل حصد اللقب الثاني له هذا الموسم واعتلاء منصات التتويج والثامن له بالسوبر الألماني، لكنه سيفتقد نجمه الجديد ليروي ساني الذي يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة.

في المقابل بوروسيا دورتموند الذي يقدم مستوى مميزًا في بطولة الدوري، يدخل اللقاء ويعلم صعوبة الخصم ولكن سيقاتل من أجل حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، وحقق أسود الفيستيفاليا اللقب 6 مرات في تاريخه كان آخرها الموسم الماضي 2019، ويرغب هذه المرة حصد السوبر السابع والثاني تواليًا من أنياب الغريم التقليدي بايرن ميونخ.

وتقام عادة الكأس السوبر قبل افتتاح الدوري، ولكن توقف المباريات وإعادة جدولتها في مواعيد لاحقة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، حال دون إقامة المباراة في موعدها الاعتيادي، حيث تقام هذا الموسم بعد مرور مرحلتين من الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة