خالد صلاح

انستجرام نجوم الكورة.. فيدال وسناشيز يتبادلوا الأوجه ورونالدو يسبح فى المياه المعدنية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. فيدال وسناشيز يتبادلوا الأوجه ورونالدو يسبح فى المياه المعدنية سانشيز وفيدال
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالا للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر الفارو موراتا صور تجمعه بنجله الذى رزق به أمس الثلاثاء، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقا على الصورة بعبارة "إدواردو موراتا كامبيلو 29-9-20. مرحبا بك في العالم بنى، والدتك وأنت كلاكما رائعين، أنت لا تصدق، شكرًا لك على أنك جعلتنى يومًا آخر أسعد رجل في العالم أحبك".

موراتا وزوجته 2
موراتا وزوجته 2

 

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صورة له خلال ممارسته السباحة في البحر، للإستشفاء عقب مشاركته في الفوز على روما بنتيجة 2-2، ليلة الاثنين، معلقا على الصورة بعبارة "المياه المعدنية".

رونالدو
رونالدو

 

تبادل التشيلى أرتورو فيدال ومواطنه اليكسيس سانشيز وزميله في صفوف انتر ميلان الأوجه في أول صورة جمتهما بصفوف الإنتر، على سبيل المرح.

فيدال وسانشيز
فيدال وسانشيز

 

فيدال وسناشيز بعد التبديل
فيدال وسناشيز بعد التبديل

 

احتفل ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، بعيد ميلاد زوجته عن طريق نشر صورتها عبر صفحته بانستجرام معلقا عليها بعبارة "كل عام وانت بخير طفلتى أتمنى لكى سنة رائعة".

زوجة جيرارد
زوجة جيرارد

 

احتفل السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزى بالفوز على أرسنال بنتيجة 3-1، بنشر صورته خلال احتفاله بتسجيل الهدف الأول بالمباراة مع التعليق عليها بعبارة "يا له من أداء رائع من فريق".

ساديو مانى
ساديو مانى

 

نشر كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له خلال تسلقه على عارضة المرمى معلقا على الصورة بجملة "سبايدر مان".

كيليان مبابى
كيليان مبابى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة