أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يدرس علم التواصل

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يدرس علم التواصل رونالدو
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالا للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صورة من الطائرة المتوجهة إلى روما لخوض مباراة القمة أمام الذئاب، وكان يمسك النجم البرتغالى بكتاب علم التواصل، معلقا على الصورة بعبارة "حان وقت القراءة، لحياة جيدة وتعلم".

رونالدو
رونالدو

 

نشر التشيلى أرتورو فيدال لاعب انتر ميلان الإيطالى صورة تجمعه مع أبنائه مع تصميمها بالرسوم الكارتونية، معلقا علبها بعبارة "العائلة".

فيدال
فيدال

 

نشر النجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، صورة له عقب تسجيله هدف الفوز على ريال بيتيس معلقا عليها بعبارة " النصر والعودة للصدارة شيئا فشيئا سنحقق انتصارات أكثر، 3 نقاط للبدء وما بعدها."

راموس
راموس

 

احتفل لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى بعيد ميلاد نجله بنشر صورة تجمعه به وبزوجته صوفيا بالبى معلقا على الصورة بعبارة " عيد ميلاد سعيد للغاية لملك العائلة! نريد أن نراك دائمًا بهذه الابتسامة العملاقة التي تنقل لنا الكثير من السعادة. نحن نحبك يا صغير جميل جدا. 7 سنوات من العمر سعيد".

سواريز
سواريز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة