خالد صلاح

الأهلي ضد الترسانة.. فايلر لا يعرف الفوز فى آخر مباراة مع الفرق السابقة

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 07:11 م
الأهلي ضد الترسانة.. فايلر لا يعرف الفوز فى آخر مباراة مع الفرق السابقة رينيه فايلر
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مسئولو النادى الأهلى علاقتهم بالسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، بعد إبلاغه بفسخ العقد بين الطرفين غدا الخميس، فى الأول من أكتوبر المقبل وهى المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائى.
 
ووصلت مسيرة فايلر للمحطة الأخيرة مع الأهلى التي ستكون بعد قليل أمام الترسانة في منافسات كأس مصر، وستكون المباراة الأخيرة له مع المارد اللأحمر.

لمعرفة ماذا فعل فايلر في آخر مبارياته مع الفرق السابقة من هنا

وعلم "سوبر كورة" أن إدارة الأهلى أبلغت فايلر بعدم بقائه مع الفريق ورحيله عقب مباراة الترسانة فى الكأس، وأكد مسئولو الأهلى لفايلر أنه تم التراجع عن فكرة تجديد عقده لمدة شهر لقيادة الفريق فى البطولة الأفريقية مع الاكتفاء بفترة قيادته السابقة للفريق.

 

وحجز رينيه فايلر تذكرة السفر لمسقط رأسه سويسرا اليوم الأربعاء بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الترسانة فى بطولة كأس مصر، وخضع فايلر لتحليل كورونا خاصة أنه ورقة التحليل تعد من ضمن الشروط الملزمة للسفر لأوروبا فى الوقت الحالى.
 
ونجح السويسري رينيه فايلر في التتويج بكأس السوبر المصري، وقيادة الأهلي للفوز بالدوري المصري للمرة الاثنين والأربعين في تاريخه، والخامسة على التوالي، بالإضافة لتواجد الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة