خالد صلاح

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 9 / 2020

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:41 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 9 / 2020 الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 9 / 2020 ، العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها اصدار الزمالك بيان رسمي بشأن قضية نادى القرن، وكذلك استبعاد طارق حامد لاعب الوسط من مباراة المصرى المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى.

 

الزمالك فى بيان: لا تراجع فى ملف نادى القرن.. وأحقيتنا فى اللقب "عقيدة"

أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا رسميا حول موقفه من ملف نادي القرن وشدد مجلس إدارة النادى الأبيض على أنه لم ولن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن، وكان الزمالك قد أعلن تجهيز ملفا رسميا من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل استرداد لقب القرن الأفريقى الذى حصل عليه الأهلى باختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى يؤكد مسئولي الزمالك أحقية النادى الأبيض فى ذلك اللقب.

 

باتشيكو يركز على التدريبات الهجومية استعدادا للمصرى

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم، في معسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الثامنة من مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، حيث شهد مران اليوم حالة من التركيز لدى الجهاز الفني على تجهيز خطة المباراة وأسلوب اللعب الذي سيبدأ به في مواجهة الفريق البورسعيدي.

 

اجتماع بين أمير مرتضى وباتشيكو عقب مباراة المصرى استعدادا للرجاء

يعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بفريق الزمالك اجتماعا مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق، عقب مباراة المصرى المقرر لها غدا في الدورى، للوقوف علي ملامح الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا ، المقرر لها 18 أكتوبر المقبل في المغرب، ويحرص أمير مرتضى على التواجد الدائم مع الفريق منذ تولى باتشيكو مهمة تدريب الزمالك خلفا للفرنسي كارتيرون، لحل المشاكل التي تواجه الفريق خلال المرحلة الحالية، لضمان مزيدا من الاستقرار عقب أزمة رحيل المدرب قبل مواجهة الرجاء الهامة.

 

باتشيكو يطالب لاعبى الزمالك بسرعة نقل الكرة أمام المصرى

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية مع لاعبى الفريق عقب وجبة الغداء اليوم في معسكر برج العرب المقام حاليًا استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى غدًا في الجولة الـ 31 للدورى.. وحرص باتشيكو على شرح خطة مباراة الغد للاعبين خلال محاضرة اليوم، كما طلب بعض المهام من اللاعبين وفي مقدمتهم يوسف أوباما الذي طلب منه زيادة سرعة نقل الكرة لزميله، مؤكدًا للاعبين انه لاحظ وجود بطء في نقل الهجمة من الدفاع للهجوم وهو ما يضيع مجهود كبير علي الفريق في المباريات الماضية.

 

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل للرد على اللجنة الأوليمبية

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا  فى الحادية عشرة صباح السبت المقبل وذلك من أجل الرد على ادعاءات اللجنة الأوليمبية بالمستندات، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الصالة المغطاة بمقر النادي.

 

باتشيكو يضم 22 لاعبا لمعسكر برج العرب استعدادا لمواجهة المصرى

ضم البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، 22 لاعبا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غدا، الخميس، على ستاد برج العرب، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز، وجاء ثلاثى حراس المرمى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ضمن القائمة مع استبعاد طارق حامد للإجهاد بينما يفتقد الفريق الأبيض لجهود محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

 

فرجانى ساسى يعود لتشكيل الزمالك الأساسى أمام المصرى غدا

يعود الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك لقيادة خط وسط الفريق الأبيض فى مواجهة المصرى، المقرر لها غداً الخميس على ستاد برج العرب، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز، فى ظل استبعاد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق، طارق حامد، لاعب وسط الفريق من مواجهة المصرى، بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها طارق حامد نتيجة مشاركاته المتتالية مع الفريق خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة المصرى.

 

استبعاد طارق حامد من مواجهة الزمالك أمام المصرى بالدورى

استبعد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، طارق حامد، لاعب وسط الفريق من مواجهة المصرى، التى ستقام غدا، الخميس، على ستاد برج العرب، فى الجولة الـ31 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وجاء استبعاد طارق حامد من اللقاء بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها نتيجة مشاركاته المتتالية مع الفريق خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة المصرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة