مودريتش: رحيل ميسي بعد رونالدو خسارة فادحة للدوري الإسباني

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:39 م
مودريتش: رحيل ميسي بعد رونالدو خسارة فادحة للدوري الإسباني لوكا مودريتش نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغرب النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، من الأشخاص الذين يتحدثون أن ما يحققه الفريق فى السنوات الأخيرة، بسبب الحظ، ولا يعطون الفرنسي زين الدين زيدان حقه، ولكن نتائجه تتحدث عن العمل الذى يقوم به مع الفريق، وتحدث مودريتش فى تصريحات صحيفة اليوم الخميس، قائلا:" أتمنى أن يبقى زيدان مع ريال مدريد لفترة طويلة، إنه يفهم اللاعبين تماماً، إنه أحد أفضل المدربين، ولم يكن خاطئا عندما قال لى ستفوز يوما بالكرة الذهبية، وأمتلك علاقة رائعة معه".

وعن إمكانية رحيل ميسي، قال نجم الفريق الملكى،:"سيكون خسارة فادحة مثلما حدث عندما رحل كريستيانو رونالدو، لكن لا يمكنك التفكير في الماضي، إنها كرة القدم وهذا كل شيء، إذا حدث ذلك فستكون خسارة كبيرة لمكانة الدوري الإسباني".

أضاف قائلا:" عندما رحل رونالدو حدث الشيء نفسه، أستمرت حياة ريال مدريد بدونه وستكون هي نفسها بالنسبة لبرشلونة والدوري الإسباني بدون ميسي".

وعن النجم البلجيكي إيدن هازارد، قال مودريتش:"هازراد لاعب مميز، ولكن كثرة الإصابات جعلته لا يظهر بالأداء المنتظر منه، ولكن أعتقد أن الموسم الجديد، سيظهر النجم البلجيكي، جميع إمكانياته".

وكان ريال مدريد، قد بدأ قبل أيام قليلة الاستعداد للموسم الجديد، حيث ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، يوم 13 سبتمبر المقبل.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة