موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: خناقة كهربا تتصدر تويتر.. وتيشرت رمضان صبحي مع بيراميدز يشعل أجواء الشماتة.. وحالة الطقس تثير حيرة المواطنين.. واستمرار البحث عن تفاصيل التصالح في مخالفات البناء

الخميس، 03 سبتمبر 2020 12:29 ص
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع: خناقة كهربا تتصدر تويتر.. وتيشرت رمضان صبحي مع بيراميدز يشعل أجواء الشماتة.. وحالة الطقس تثير حيرة المواطنين.. واستمرار البحث عن تفاصيل التصالح في مخالفات البناء موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب، لاستعراض أبرز التريندات والكلمات التي اهتم المصريون بالبحث عنها على مدار اليوم.

سلط الموجز الضوء على اللاعب محمود كهربا الذي تصدر تريندات تويتر، بعد المشكلة التي وقعت بينه وبين زميله محمد الشناوي داخل غرفة خلع الملابس، وإدارة الأهلي أعلنت عن توقيع عقوبة مليون جنيه على اللاعب.

المتفاعلون مع تريند كهربا كانوا منقسمين كالعادة في أي موضوع رياضي، جزء من الجماهير يرى إن كهربا بتاع مشاكل ويستحق العقوبة، وجزء ثاني يرى إن العقوبة كبيرة وإن اللاعب يتعرض لظلم من جانب سيد عبد الحفيظ، وفي جزء ثالث قاعد شمتان فيما يحدث.

وتطرق الموجز إلى اللاعب رمضان صبحي الذي كان من الأسماء التي تصدرت التريندات، بعدما تابعنا صورته بقميص نادي بيراميدز، وبالتالي تأكدنا رسميا من انتقال اللاعب لصفوف بيراميدز.

جمهور الأهلي غاضب من اللاعب ويهاجمه، وجمهور الزمالك سعيد إن اللاعب ترك الأهلي وانتقل لبيراميدز، وما زال هناك أشخاص متعاطفين مع رمضان ويعتقدون إن من حقه اختيار النادي الذي سيدفع أكثر.

ومن ناحية أخرى، أوضح الموجز أن حالة الطقس كانت من أكثر الكلمات التي بحث عنها المصريون، والسبب هو تنبؤات هيئة الأرصاد التي قالت إن الجو اليوم سيكون ممطرا.

وبالفعل هيئة الأرصاد قالت إن درجات الحرارة ستنخفض اليوم الخميس واحتمال سقوط أمطار ببعض محافظات الوجه البحري.

وأشار الموجز، إلى أن مجلة شارلي إيبدو الفرنسية عادت مرة أخرى للظهور في الصورة، لأن اليوم بدأت محاكمة المتهمين بالهجوم على الجريدة.

تعود أحداث شارلي إيبدو لسنة 2015 حينما نشرت المجلة رسوم مسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وبعدها وجدنا هجوم إرهابي على مقر المجلة.

ومن ناحية أخرى، قانون التصالح في مخالفات البناء ما زال يتصدر محركات البحث على جوجل، المواطنون ما زالوا يحتاجون لفهم أكثر للتفاصيل.

أغلب الناس يشعرون بالقلق وخاصة الذين يسكنون في عقارات مخالفة، والحكومة أعلنت إن آخر يوم للتصالح سيكون 30 سبتمبر الجاري.

وأخيرا، سيطرت الفنانة ميس حمدان على إنستجرام اليوم بسبب اللوك الجديد الذي ظهرت به في أحدث سيشن تصوير ليها.

ميس ظهرت بشكل جديد ليناسب شخصيتها في الكليب الجديد الذي تصوره حاليا، وظهرت بفستان مثير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة