خالد صلاح

كايلى جينر ترتدى زى بحارة للترويج لمجموعتها الصيفية لمنتجات التجميل

الخميس، 03 سبتمبر 2020 06:00 م
كايلى جينر ترتدى زى بحارة للترويج لمجموعتها الصيفية لمنتجات التجميل كايلي جينر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص عارضة الأزياء كايلى جينر على مشاركة متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بأهم أحداث يومها وإطلالاتها الجديدة سواء من خلال نشر صور أو مقاطع فيديو، وكذلك الإعلان عن أحدث منتجاتها التجميلية.

وقد احتفلت عارضة الأزياء هذا الأسبوع مع متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بإطلاق مجموعة منتجات التجميلية الجديدة، حيث ارتدت زى بحارة، مكون من بلوزة قصيرة مخططة باللونين الأحمر والأبيض بأكمام منفتحة على الكتف، وقبعة بحار بيضاء مع مرساة ذهبية مطرزة فوقها، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider".

وارتدت جينر أيضًا أساور ذهبية وخاتم ذهبى وقلادة على شكل مرساة ووضعت أحمر شفاه ذو لون أحمر ساطع، كما نشرت صورة لمجموعة المكياج الجديدة " Summer Sailor "، المغلف بعلب مطبوع عليها صورة فتاة بحارة ترتدى نفس الملابس التى حرصت جينر على ارتدائها وهى البلوزة القصيرة المخططة باللونين الأحمر والأبيض بأكمام منفتحة على الكتف و قبعة بحار.
 
كايلى جينر
كايلى جينر

وتتكون مجموعة مكياج "Summer Sailor"، التابع للعلامة التجارية التى تملكها جينر، من ظلال العيون وأحمر الشفاه وغيرها من أدوات المكياج .

منتجات كايلى جينر
منتجات كايلى جينر

وذكر التقرير المنشور بموقع " insider "، أن جينر في أغسطس عام 2019 ، ارتدت فستانا وحذاء بدا وكأنهما صُنعا من فواتير بملايين الدولارات لتتناسب مع مجموعة عيد ميلادها ذات الطابع المالي، و بعد شهر ، ارتدت فستان أخر قصير بأكمام طويلة مع حزام مصنوع من لوحة ظلال العيون، وكلاهما من تصميم "Balmain".  

وفى الفترة الأخيرة ارتدت جينر القوس الأحمر العملاق كفستان للاحتفال بمجموعة مكياج الجديدة لعيد الميلاد لعام 2019، حيث ارتدت فستان أرجوانى شفاف، احتفالًا بخط مكياج ابنتها ستورمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة