خالد صلاح

كلوب: الأداء كان استثنائيا.. وامتلكنا الشجاعة للسيطرة على أسلوب أرسنال

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 12:17 ص
كلوب: الأداء كان استثنائيا.. وامتلكنا الشجاعة للسيطرة على أسلوب أرسنال كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بالأداء الذى قدمه اللاعبين، خلال الفوز على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة المثيرة، التي جمعتهما، مساء الاثنين، على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتحدث كلوب، لشبكة "سكاى سبورتس"، عقب اللقاء، قائلا:"كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، تحلينا بالشجاعة الكافية، من أجل التسبب في مشاكل لفريق أرسنال، وقدمنا أداء ثابت طوال المباراة"، وأضاف المدرب الألماني، قائلا:"كانوا متراجعين فى مناطقهم وينتهجون هذا الأسلوب طوال المباراة نحن نحترم ذلك، كنا نريد أن نهاجم ونحتفظ بالكره بأطول فترة ممكنة، ولاشك بأن هذا الأمر سيتحتم عليه أن تأخذ الكثير من المخاطره وهذا ماسيسمح لهم باستغلال الفرصه".

تابع مدرب الريدز، قائلا :"أتيحت لأرسنال، فرص وأتيحت لنا العديد من الفرص، نعم هم يمتلكون الجوده ونحن نلعب بخط دفاع متقدم لاتتوقع أن تفعل ذلك بدون أخطاء عندما يكون المهاجم اوباميانج مثلاً ، طريقتنا فى اللعب أن نقتل الخصم ببطئ".

وانتقد كلوب، روى كين، نجم مانشستر يونايتد السابق، فى تحليله لفريق ليفربول الليلة، حيث قال :"هل قال بأن ليفربول يقدم مستوى سيء هذه الليلة؟ أعتقد بأنه يشاهد مباراة أخرى لأن الأداء هذه الليلة كان استثنائى".

ودافع كلوب عن ركلة جزاء إريك داير لاعب توتنهام أمام نيوكاسل قائلا :"لم يرتكب داير أى خطأ، ليست ركلة جزاء، لا يمكنه أن يبقى يديه خلفه، لم يكن ينظر للكرة حتى، الحل الوحيد هو أن يقطع اللاعبون أيديهم ".

وشارك الثنائي المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة.

وأنهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ولكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1.

وفى الشوط الثانى، اختتم الوافد الجديد دييجو جوتا، القادم من وولفرهامبتون، ثلاثية ليفربول، في الدقيقة 88، من تسديدة قوية، ليتلقى أرسنال أول هزيمة هذا الموسم، بعد فوزه في اول جولتين.

ورفع ليفربول، رصيده للنقطة التاسعة، في المركز الثانى، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 6 نقاط، في المركز الخامس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة