خالد صلاح

شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:03 م
شوط سلبي بين بيراميدز والاتحاد.. وطرد لاعب زعيم الثغر بيراميدز والاتحاد السكندرى - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول، من عمر مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى، بالتعادل السلبى، والتى تجمعهما حاليًا من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوى بختام منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الفريق السماوى منتشيًا بفوزه على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من انبى بهدفين دون رد في نفس الجولة.

شهد الشوط قوة وندية بين الفريقين، وسعى كل فريق لهز شباك منافسه، وفى الدقيقة 41 ارتكب مروان النجار لاعب زعيم الثغر خطأ مع إريك تراورى، ليحتسب الحم جهاد جريشة ركلة جزاء، ثم عاد للفار ليحتسبها من على حدود منطقة الجزاء ويشهر البطاقة الحمراء لمران النجار.

وفى الدقيقة 46 أحرز إريك تراورى هدف التقدم لبيراميدز، وبالعودة لتقنية الفار قرر الحكم إلغاء الهدف، بداعى ارتطام الكرة بيد جون أنطوى، قبل تسجيلها بالمرمى.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 47 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً فيما يحتل زعيم الثغر المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 6 وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ولايزال لديه لقاء مؤجل مع المصرى البورسعيدى.

وجاء تشكيل المقاصة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد توفيق - ولفريد كانون

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراورى - إبراهيم حسن - محمود حمادة - عبد الله السعيد

خط الهجوم: جون أنطوي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - طارق طه - نبيل دونجا - محمد عطوة - إبراهيم عادل - دودو الجباس - محمد فتحي - محمد فاروق - عمر العيوني.

فيما ضم تشكيل الاتحاد السكندرى كلاً من:

حراسة المرمى: عمرو خليل

فى الدفاع: السيد سالم، اسلام جمال، مروان النجار، محمود شعبان

فى الوسط: خالد الغندور، عمرو الميدانى، هشام محم

فى الهجوم: كريم الديب، خالد قمر، ورزاق سيسيه

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة