خالد صلاح

إصابة مدربي الترجى التونسى والأفريقى بفيروس كورونا

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 07:44 م
إصابة مدربي الترجى التونسى والأفريقى بفيروس كورونا معين الشعبانى مدرب الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة معين الشعبانى المدير الفني لفريق الترجى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى أخصائى العلاج الطبيعى سيف الدزيري، حيث ذكر موقع "foot24" التونسى، عن أنه أثبتت تحاليل الكشف عن فيروس كورونا اليوم إصابة مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني وأخصائي العلاج الطبيعي سيف الدزيري بكورونا في حين وردت نتائج تحاليل كل من خليل شمام وغيلان الشعلالي سلبية.

وأضاف الموقع أنه انضم الشعبانى وأخصائى العلاج الطبيعى لقائمة المصابين بفيروس كورونا في صفوف الترجى، حيث سبقهم كل من: مجدى تراوى المدرب المساعد، عثمان النجار المدرب الأول، الدكتور ياسين بن أحمد طبيب الفريق والمعد البدنى صبرى البوعزيزى.

من ناحية أخرى، أعلن نادى الأفريقي التونسي إصابة مدربه الأسعد الدريدي بفيروس كورونا، وقال الأفريقي في بيان "ثبتت إصابة حمزة الوسلاتي نائب رئيس النادي ومدرب الفريق الأول الأسعد الدريدي بكوفيد- 19، وذلك بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت لهما في الفترة الأخيرة".

وأضاف الأفريقي أن بقية اللاعبين والجهاز الفني سيخضعون للفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.

من جانب أخر، فشل فريق الترجى، في التتويج بلقب كأس تونس، عن موسم 2019 – 2020، بعد خسارته أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة النهائية للبطولة، والتى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "مصطفى بن جنات".

ونجح فريق الاتحاد المنستيرى، في التتويج بلقب كأس تونس، للمرة الأولى في تاريخه، وسجل الجزائرى عبد القادر بدران لاعب الترجى، هدف الاتحاد المنستيرى، الأول، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 40، وأضاف ياسين العمرى الهدف الثانى فى الدقيقة 82.

وكان الترجى قد حصد لقب الدورى التونسى لموسم 2019-2020 للموسم الرابع على التوالى، كما حصد الأسبوع الماضى لقب كأس السوبر التونسى، بالفوز على الصفاقسى بركلات الترجيح وأطاح الاتحاد المسنتيرى بنظيره الصفاقسى من الدور نصف النهائى بهدف دون رد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة