أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يحتفل بتسجيل راموس 98 هدفا فى 16 موسمًا مع الملكى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:59 م
ريال مدريد يحتفل بتسجيل راموس 98 هدفا فى 16 موسمًا مع الملكى راموس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بالرقم القياسسىس الذى حققه قائد الفريق سيرجيو راموس بتسجيله 98 هدفا خلال 16 موسما مع الفريق، ونشر النادى المالكي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" فيديو يتضمن أفضل أهداف راموس مع الريال وعلق قائلا، "الكابتن سيرجيو راموس سجل 16 موسماً من الأهداف بقميص المدريديستا مُسجلا 98 هدفاً".

وفي وقت سابق، شارك النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، متابعيه وجمهوره بموقع الصور انستجرام، بمقطع فيديو يجمعه مع طفله اثناء جولتهما بالسيارة، والتي ظهر فيها وهو يقبله على الهواء، وهو الظهور الأول له بعد فوز فريقه على نادي ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدفين على ملعب بينتو فيامارين.

راموس
راموس

 

واستطاع القائد سيرجيو راموس تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 82 من ركلة جزاء في شباك نادي ريال ييتيس، بعد أن عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع بيتيس.

 

بتلك النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الخامس فى جدول ترتيب بطولة الدورى الإسبانى برصيد 4 نقاط ولديه مباراة مؤجلة، بينما يأتى ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.

 

وعلى جانب آخر، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، لتحقيق فوزا ساحقا، على ضيفه فريق فياريال، برباعية نظيفة، في افتتاح مشوار البارسا في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا، وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن النجم الأرجنتيني ميسي، نجح في التسجيل للموسم السابع عشر على التوالي، في الدوري الإسباني، بعد هدفه في مرمى فياريال، من ركلة جزاء، وأضافت أوبتا، أن النجم الأرجنتيني، يعد رابع لاعب يصل إلى هذا الرقم، بعد أوجستين جاينزا، 19 موسم، كارلوس ألونسو سانتيانا 17 موسم وسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد 17 موسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة