خالد صلاح

ليفربول يتفوق على أرسنال 2 - 1 بالشوط الأول فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 09:50 م
ليفربول يتفوق على أرسنال 2 - 1 بالشوط الأول فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق ليفربول، على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 2 - 1، مع نهاية الشوط الأول، من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليًا، على ملعب "أنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الثالثة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يشارك الثنائي المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، ومحمد الننى، مع أرسنال، منذ بداية المباراة. 

افتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيت، التهديف لفريق أرسنال، فى الدقيقة 25، بعد استغلاله كرة مرتدة من المدافع الاسكتلندى اندى روبيرتسون، ليضعها فى شباك الحارس أليسون.

ولكن نجح النجم السنغالى ساديو مانى، فى إدراك هداف التعادل سريعا لفريق ليفربول، فى الدقيقة 28، بعد متابعته كرة مرتدة، من الحارس لينو، بعد تصديه لتسديدة النجم المصرى محمد صلاح. 

وأضاف اندى روبيرتسون، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 35، مستغلا عرضية من أرنولد، لينهى ليفربول، الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1. 

وشهدت الجولة الأولى والثانية من البريميرليج، فوز ليفربول، وجمع 6 نقاط حيث خاض الفريق في الجولة الأولى لقاء أمام نادي ليدز تمكن فيه من تحقيق الفوز بنتيجة ٤-٣، و في الجولة الثانية واجه نظيره تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها الفريق من الفوز أيضاً بهدفين مقابل لاشيء، وقد شارك صلاح فى كلتا المباراتين من البداية للنهاية.

في المقابل، شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز أرسنال، في مباراة الجولة الأولى أمام نادى فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً فى مباراته فى الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين فى الدوري انتهى بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية على حساب الريدز قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.

ويبدأ ليفربول المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: فان دايك ، روبيرتسون ، أرنولد ، جوميز 

الوسط: فابينيو ، فاينالدوم ، كيتا

الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو ، مانى

في المقابل يخوض أرسنال اللقاء، بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: لويز، بيليرين، تيرنى، هولدينج

الوسط: تشاكا، محمد الننى، نيلز

الهجوم: أوباميانج، ويليان، لاكازيت

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة