أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يبرر بداية تشيلسى الكارثية ويعلن عودة بن تشيلويل وميندى

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:27 م
لامبارد يبرر بداية تشيلسى الكارثية ويعلن عودة بن تشيلويل وميندى لامبارد
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الانجليزى، عودة الفرنسي إدوارد ميندى وبن تشيلويل، لصفوف البلوز، في مواجهة توتنهام هوتسبير المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الإتحاد الانجليزى، خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، والذى عقد قبل قليل، وقال فرانك لامبارد " سيتواجد ميندي وتشيلويل مع الفريق في مباراة الغد، بينما بوليسيتش وحكيم زياش مازالا بعيدان عن العودة ولكن ليس بشكل كبير."

وعن أخطاء لاعبي تشيلسى في التعادل مع ويست بروميتش قال لامبارد "كانت أخطاء فردية واضحة، ولا يمكننا إنكار ذلك. اللاعبون اعترفوا بذلك. علينا رفع رؤسنا لأعلى. حصلنا على نقطة ثمينة ولكن بالتأكيد أردنا المزيد."

وعن البداية الكارثية للموسم بالهزيمة من ليفربول والتعادل مع وست بروميتش قال لامبارد "ليس كذلك بالنسبة لي لأننا علمنا بأنه أمامنا عمل كبير. بعض اللاعبين لم يشاركوا بعد، ولكني متأكد بأنه كلما عملنا بجد سنتحسن. أي لقاء في الدوري بإمكانه إعطاءك تحد جيد."

وأضاف لامبارد عن مواجهة توتنهام في الغد قائلا "أعلم أن جدول توتنهام مزدحم، ولكني أعرف الفريق الذي يملكونه، حيث أنهم يملكون لاعبين رائعين. أي تشكيلة سيتم إختيارها في الغد ستكون مواجهتها صعبة."

واختتم لامبارد حديثه قائلا "في هذا الوقت، موسيس ليس معنا، سنرى كيف سيسير هذا الأسبوع. سنحتاج للاعبين وفي حال قدم هدسون أودوى أداء مثل الذي قدمه أمام ويست بروميتش فسيلعب دورًا كبيرًا معنا."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة