خالد صلاح

سواريز يمنح سيميوني أفضل بداية مع أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 03:41 م
سواريز يمنح سيميوني أفضل بداية مع أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فوز أتلتيكو مدريد على غرناطة بسداسية ضد غرناطة، يمنح دييجو سيميوني أفضل بداية مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، كما سجلت المباراة في التاريخ، كأفضل نتيجة يحققها أتلتيكو مدريد في بداية الموسم منذ أكثر من نصف قرن، وتحديدًا موسم 1955-56، حين حقق الروخي بلانكوس فوزًا بنتيجة (9/0) في البداية أمام هيركوليس، وقبل ذلك تحديدًا في موسم 1943-44، بدأ أتلتيكو البطولة بالفوز بنتيجة (7/0) ضد سيلتا فيجو، لذا فإن الفوز في مباراة الأمس هو ثالث أكبر انتصار للروخي بلانكوس في بداية الدوري في تاريخه.

وفاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 على ضيفه غرناطة، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والافتتاحية للفريق المدريدى في الليجا، بعد أن تم تأجيل أول مباراتين لكتيبة سيميونى بسبب مشاركته الشهر الماضى فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل الإسبانى دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الأول في شباك غرناطة في الدقيقة التاسعة، بتمريرة صحيحة من أنخيل كوريا، وأهدر ساول نيجويز لاعب وسط الأتلتى، ركلة جزاء في الدقيقة 16، لتنتهى أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف على مضيفهم.

وسجل أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثانى في شباك غرناطة في الدقيقة 47، بمساعدة تمريرة صحيحة من جواو فليكس.

بينما تبدال الثنائى الأدوار في إحراز الهدف الثالث، حيث مرر كوريا الكرة لزميله فليكس ليمنح فريقه أتلتيكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ودخل النجم لويس سواريز إلى أرض الملعب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليسجل أول ظهور له في مباريات أتلتيكو مدريد، ويمنح الفريق المدريدى الهدف الرابع، بتمريرة صحيحة لماركوس يورنتى الذى أحرز الهدف.

وسجل لويس سواريز الهدف الخامس في شباك غرناطة في الدقيقة 85، بمساعدة تمريرة صحيحة من ماركوس يورنتى.

وأحرز خورخى مولينا فيدال مهاجم غرناطة الهدف الوحيد في شباك أتلتيكو مدريد خلال الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وسجل النجم لويس سواريز الهدف السادس لأتليتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى، ليحقق النجم الأوروجويانى رقما قياسيا بعدما أصبح أول لاعب يسجل هدف ويساهم في التسجيل بصفوف أتلتيكو مدريد في القرن الـ 21.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة