خالد صلاح

اشتعال السباق على الحذاء الذهبى للبريميرليج مبكرا.. محمد صلاح فى القائمة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:33 م
اشتعال السباق على الحذاء الذهبى للبريميرليج مبكرا.. محمد صلاح فى القائمة محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدوري الإنجليزي بداية الصراع مبكرا على لقب هداف البريميرليج، بعد كثرة تسجيل الأهداف التى شهدتها الجولة الأولى والثانية والمستمرة مع بداية الجولة الثالثة، ونشر الحساب الرسمي للبريميرليج على "تويتر"، فيديو لأبرز مرشحى الحصول على لقب الهداف وكان من ضمنهم النجم المصري محمد صلاح، وعلق قائلا، "بدأ سباق الحذاء الذهبى بداية سريعة، ويتحدث آلان شيرر المهاجم التاريخي عن النجم المرشح للفوز بنسخة 2020/21".

 

 

وكان قد وضع النجم البريطاني الشهير الآن شيرر النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول بالتشكيلة المثالية للجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أشهر دوريات العالم، بعدما قاد فريقه لانتصار فى افتتاحية مشوار الحفاظ على اللقب وتسجيله أو هاتريك في الموسم الجاري.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز والتي استدعى فيها النجم المصري في الهجوم بجوار المهاجم الشهير جيمي فاردي هداف البطولة الموسم الماضي بالإضافة الى ويلسون في الخط الأمامي.

كما وقع اختيار الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على مدرب أرسنال أرتيتا ليكون المدير الفني للجولة الأولى بعدما قاد فريقه لفوز كبير في المباراة التي شارك فيها الدولي المصري محمد النني وظهر خلالها بصورة متميزة جعلته على موعد من البقاء في فريق المدفعجية عقب موسم اعارة لفريق بشكتاش التركي.

واحتفل النجم المصرى محمد صلاح، بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" فى فوز ليفربول المثير على ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الإفتتاحية من الدورى الإنجليزى الممتاز، ونشر النجم المصري محمد صلاح على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورا من مواجهة التى تألق خلالها الفرعون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة