أكرم القصاص - علا الشافعي

محكمة العباسية تتلقى 57 طلبا جديدا للترشح لانتخابات "النواب" قبل غلق باب التقديم أمس

الأحد، 27 سبتمبر 2020 11:41 ص
محكمة العباسية تتلقى 57 طلبا جديدا للترشح لانتخابات "النواب" قبل غلق باب التقديم أمس محكمة شمال القاهرة بالعباسية_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت أمس السبت محكمة شمال القاهرة بالعباسية، 57 طلبا جديدا الترشح للانتخابات البرلمانية، وذلك قبل غلق باب التقديم أمام المرشحين، وكان التقديم عن دوائر شمال وشرق القاهرة، موزعا على 11 دائرة انتخابية وسط تشديدات على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم ، عن فتح باب الترشح في انتخابات مجلس النواب ابتداءً من 17 سبتمبر الجاري ولمدة 10 أيام حتى 26 سبتمبر الجاري.

وتتلقى لجان متابعة سير العملية الانتخابات طلبات الترشح في انتخابات مجلس النواب والمشكلة بقرار من الهيئة الوطنية للانتخابات داخل 29 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية لاستقبال المرشحين بالنظام الفردي، و4 محاكم ابتدائية للمرشحين بنظام القائمة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً ما عدا اليوم الأخير حتى الساعة الثانية مساءً. وتتولى لجان متابعة سير العملية الانتخابية تلقي طلبات الترشح من المرشحين وإحالتها للجنة الفحص المختصة، وإعلان كشوف المرشحين المبدئية ورموزهم الانتخابية فى النظامين الفردي والقوائم 27 سبتمبر ولمدة 3 أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة