ترامب يوجه ضربة عنيفة إلى إيران بفرض عقوبات جديدة فى كاريكاتير سعودى

الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:00 ص
ترامب يوجه ضربة عنيفة إلى إيران بفرض عقوبات جديدة فى كاريكاتير سعودى كاريكاتير صحيفة الرياض السعودية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الرياض السعودية، اليوم كاريكاتيرا يسلط الضوء على الضربة العنيفة التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى إيران، حيث صور الكاريكاتير ترامب وهو يحمل خشبة قوية ويضرب بها على رأس رجل يرتدى الزى الايرانى .

كاريكاتير صحيفة الرياض السعودية
كاريكاتير صحيفة الرياض السعودية

 

وأكد الرئيس الإيرانى حسن روحاني، أن خسائر إيران جراء العقوبات الأمريكية المفروضة عليها، تجاوزت 150 مليار دولار. وقال روحانى، وفقا لما ذكرت "روسيا اليوم"، إنه لولا العقوبات الأمريكية لتمتع الإيرانيون بحياة أفضل، وأوضح: "لولا العقوبات الأمريكية لتمكن الشعب الإيرانى من العيش بشكل أفضل، ولكانت السلع أقل ثمنا ولكان سعر الدولار منطقيا".

 

وتابع روحانى موجها حديثه للإيرانيين: "إذا أراد الشعب أن يوجه اللعنة لأحد بسبب المشكلات الاقتصادية التى نعيشها فعليه أن يوجهها إلى البيت الأبيض الذى لم نر منه مثل هذه الوحشية من قبل".

 

 

 

وفسر حسن روحانى أسباب مشكلات إيران الرئيسية، قائلا: "الصهيونية والمتشددين فى الولايات المتحدة الأمريكية ودولا رجعية فى المنطقة هى مصدر المشكلات فى إيران".

 

 

 

ووصف روحانى، العقوبات الأمريكية على إيران بـ"غير الإنسانية والإرهابية"، مؤكدا أن هذه العقوبات تمنع إيران من الحصول على الدواء والمواد الغذائية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة