العيسوى يتحدث عن خدمة الإسماعيلى فى أى توقيت وضرورة تكاتف الجميع

الأحد، 27 سبتمبر 2020 09:22 م
العيسوى يتحدث عن خدمة الإسماعيلى فى أى توقيت وضرورة تكاتف الجميع ابو طالب العيسوي مدرب الأسماعيلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخدم الإسماعيلى فى أى وقت بأى منصب هذا هو دور أبناء النادى الحقيقين .. هكذا بدأ أبوطالب العيسوى المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى تصريحاته، وأضاف :”يجب على الجميع التضحية ونبذ أية خلافات من أجل عبور تلك المرحلة الراهنة وتخطى سلسلة نزيف النقاط التى تعرض لها الفريق مؤخرا”. وواصل حديثه :”نعلم مدى حزن الشارع الإسمعلاوى على تراجع النتائج واللاعبون لديهم اصرار كبير على استعادة الانتصارات بداية من مواجهة الجيش”.

ويحل الإسماعيلى ضيفا على الفريق العسكرى غدا الاثنين بالجولة ثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز. وأتبع حديثه :”سأبذل قصارى جهدى وبالتعاون مع زملائى بالجهاز سعيا لاستعادة مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة”.

وأتم حديثه :”نعد الجماهير بأن الوضع سيتغير تماما فى الموسم المقبل ،وسيظهر الفريق بشكل أفضل بكثير بعد استبعاد المقصرين”. غادر فريق الكرة الأول بالإسماعيلي إلى القاهرة ضمن برنامج الاعداد لملاقاة طلائع الجيش غدا باستاد جهاز الرياضة لحساب الجولة ثلاثين بمسابقة الدوري المحلي. الاصرار كان حاضرا على وجوه اللاعبين ، من أجل استعادة مسيرة الانتصارات من جديد وتخطى مرحلة نزيف النقاط سريعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة