خالد صلاح

كاتب صحفى يكشف لـ إكسترا نيوز فلسفة الكذب وبث الشائعات عند جماعة الإخوان

الأحد، 27 سبتمبر 2020 06:54 م
كاتب صحفى يكشف لـ إكسترا نيوز فلسفة الكذب وبث الشائعات عند جماعة الإخوان كامل كامل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى كامل كامل، مسئول ملف الحركات الإرهابية باليوم السابع، إن تنظيم الإخوان الإرهابى لديه فلسفة كبيرة يبرر من خلالها الكذب، مؤكدا أن الكذب وبث الشائعات فى التنظيم الإخوان فريضة مقدسة. وتابع "كامل" فى مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز مع الإعلامية ندى رضا: "القاعدة الحاكمة داخل التنظيم الإخوان كل ما لا يتم الواجب التنظيمى إلا به فهو واجب وعليه أى شىء يتحقق به هذا الواجب هو واجب وفريضة في شريعة التنظيم الإخوانى إذا لم يتم تمكين التنظيم إلا بـ(الكذب – القتل – المتاجرة فى المحرمات والممنوعات.. إلخ)، فكل ذلك واجب وفريضة".
 
 
وتابع كامل: "علينا جميعا الحذر لأنه هناك عملية برمجة للعضو التنظيمى الإخوانى سواء بحقن ضميره بمادة الكذب والتدليس والمراوغة حتى يمارس الكذب وهو ميت الضمير بل يعتبر نفسه مقصرا فى حق عقيدته الإخوانية إذا لم يكذب، ويظل التساؤل اليومى لديه داخل التنظيم هل كذبت لصالح التنظيم اليوم؟".
 
وأضاف كامل: "تنظيم الإخوان اعتمد منذ تأسيسه على طمس الحقائق وتزييف الوعى العام وتفتيت الضمير الجمعى للأمة المصرية حتى يسهل له النفاذ كتنظيم سرى إلى عقول وقلوب المصريين، ليتمكن من التوغل والاستيطان المجتمعى، وقد اعتمد على ذلك في مجموعة من مسارات، منها التشكيك فى الإيجابيات وجعلها استثناء ونادرة، بالإضافة إلى التكبير أو التضخيم من حجم السلبيات وجعلها قاعدة وهى الأصل، والإهانة والسخرية من الرموز الوطنية والتشكيك فيها".
 
وأشار إلى أن أسلوب الفبركة عند جماعة الإخوان ليس جديدا، مضيفا: "إعلام جماعة الإخوان يعتمد على مبدأ تجزئة التصريحات للمسئولين ضمن حملات الجماعة الإرهابية فى مواصلة التحريض، رافعا شعار "لا تقربوا الصلاة"، فمثلما تتبع الجماعة أسلوب فبركة الفيديوهات، تتبع أيضا أسلوب تحريف التصريحات، مشيرا إلى أن الإخوان وأهل الشر جميعا يعتمدون على مبدأ التشكيك لتنفيذ مخططاتهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة