أكرم القصاص - علا الشافعي

جيسيكا مولرونى صديقة ميجان ماركل المقربة تأخذ إجازة لعدة أسابيع.. اعرف السبب

الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:00 ص
جيسيكا مولرونى صديقة ميجان ماركل المقربة تأخذ إجازة لعدة أسابيع.. اعرف السبب جيسيكا مولرونى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت جيسيكا مولروني، المذيعة الكندية، والتى كانت صديقة مقربة لميجان ماركل، أنها ترغب فى أخذ "استراحة مطلوبة بشدة" لبضعة أسابيع من أجل "إنجاز بعض الأعمال الحقيقية".

شاركت المصممة والمذيعة، 40 عامًا، من تورنتو، صورة سيلفى ترتدى بدلة حمراء وسترة أحادية اللون على إنستجرام، وكتبت على المنشور: " ليلة فتيات، قبل استراحة تشتد الحاجة إليها لإنجاز بعض الأعمال الحقيقية، نراكم فى غضون بضعة أسابيع"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيسيكا مولرونى
جيسيكا مولرونى

 

جيسيكا وميجان ماركا
جيسيكا وميجان ماركا

 

قامت لاحقًا بتغيير التسمية التوضيحية على المنشور لتقول إنها ستتوقف مؤقتًا حتى تتمكن من "إنهاء مشروع مثير".

يأتى ذلك بعد أيام من ردها على شائعات مفادها تدهور العلاقة بينها وبين ميجان ماركل، 39 عامًا، وأنهما لم يعودا قريبين من خلال الزعم أن دوقة ساسكس، "صديقة لطيفة وتتفقدها كل يوم، ميجان وأنا عائلة".

وفى سياق آخر ردت جيسيكا مولرونى، المذيعة السابقة، مرة أخرى على شائعات مفادها أنها وميجان ماركل لم يعودا قريبين، قائلة أن "ميجان ماركل، صديقة لطيفة، وتتفقدنى كل يوم. ''وادعت مصممة الأزياء، 40 عامًا، من تورنتو، هذا الادعاء فى منشور على انستجرام، بعد ثلاثة أسابيع من حذفها لإحدى الصور الملتقطة لأحد أبنائها التوأمين فى حفل زفاف ميجان ماركل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفى أغسطس الماضى تداولت أنباء عن قيام دوقة ساسكس بقطع العلاقات مع جيسيكا بعد أن اتهمتها ناشطة سوداء، وهى ساشا إكستر بـ"تهديد مصدر رزقها" بعد أن "تعرضت للإهانة" فى فيديو "حياة السود تهم" نشرته ساشا على الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة