أكرم القصاص - علا الشافعي

انتقادات حادة لوالدين بعد تزلج طفلهما صاحب الـ 6 أشهر على الماء.. فيديو

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:07 م
انتقادات حادة لوالدين بعد تزلج طفلهما صاحب الـ 6 أشهر على الماء.. فيديو الطفل الصغير
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث والدا طفل يبلغ من العمر ستة أشهر، انتشر فيديو له وهو يتزلج على الماء، وواجها رد فعل عنيف بعد أن انتشر مقطع فيديو لابنهما، وأصرا على أنهما اتخذا كل الاحتياطات الممكنة لحماية الطفل الصغير. وأثار كيسي وميندي هامفيريز، من ولاية يوتا، جدلاً مريرًا على انستجرام، خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما انتقد العديد من الأشخاص، مقطعًا لابنهما البالغ من العمر ستة أشهر وهو يتزلج على الماء عبر بحيرة باول.

واتهم المتابعون الزوجين بتعريض طفلهما للخطر من أجل تحقيق شهرة على الإنترنت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولكن في مقابلة جديدة مع GMA، رد الوالدان على الاتهام بأن ابنهما كان في خطر أثناء وجوده على الماء، وكشفوا أن لديهم قاربًا يضم 12 شخصًا، بما في ذلك الأطباء، في حالة الطوارئ، والإصرار على أنهم حصلوا على الضوء الأخضر من طبيب الأطفال الخاص بابنهم قبل أن يجربوا الحيلة.

الطفل الصغير
الطفل الصغير

 

طفل صغير يتزلج على المياه
طفل صغير يتزلج على المياه

 

كاسى وميندى
كاسى وميندى

 

وقال الأب :"كان لدينا قارب منفصل، وكان هناك ما يقرب من 10 أو 12 شخصًا مشاركين في الموضوع، وكان معنا طبيبان وممرضان على متن القارب، والقارب كان يسير بسرعة خمسة أميال في الساعة فقط".

وأضاف أنه وزوجته ميندي، 33 عامًا ، كان لديهما لوحة تدريب خاصة لابنهما لاستخدامها في الماء، وأنهما أتاحا له الكثير من الفرص لتجربته في المنزل قبل وضعه في البحيرة.

كما قاموا بتسجيل ابنهم في دروس السباحة للرضع قبل السماح له بتجربة التزلج على الماء للتأكد من أنه آمن تمامًا وسليم، ولم يكونوا قلقين بشأن قدراته.

وتحدثت زوجته قائلة: "تحدثنا إلى طبيب الأطفال الخاص به وقبل أن نتزلج على الماء، كان الطبيب معجبًا جدًا بمدى طول ريتش، إنه حقًا متطور جيدًا بالنسبة لعمره، وقال طبيب الأطفال إنه بخير ولا داعي للقلق".

وواجه الزوجان انتقادات قاسية بعد مشاركة فيديو لأول مرة في التزلج على الماء لريتش، والتي يقولون إنها أكسبته لقب الرقم القياسي العالمي غير الرسمي لأصغر متزلج على الماء على الإطلاق، حيث اتهمهم بعض مستخدمي إنستجرام بـ "تعريض ابنهم للخطر"، ووصفوا كيسي وميندي بالتهور الشديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة