خالد صلاح

نجوم ليفربول يستعرضون مهاراتهم وكلوب يوجه تعليمات خاصة قبل لقاء أرسنال

السبت، 26 سبتمبر 2020 12:53 م
نجوم ليفربول يستعرضون مهاراتهم وكلوب يوجه تعليمات خاصة قبل لقاء أرسنال تدريبات ليفربول
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فريق ليفربول الإنجليزى، لقطات مصورة من تدريبات نجوم الريدز، اليوم السبت، حيث يستعد النجم محمد صلاح ورفاقه للقاء أرسنال، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز 2020-2021 ونشرت صفحة فريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا لتدريبات لاعبى الريدز بينما يقف بينهم المدرب الألماني يورجن كلوب وهو يتحدث إلى اللاعبين ويوجه لهم تعليماته، كما يظهر في صور أخرى وهو يتبادل الضحكات معهم، وكتبت الصفحة في تعليقها على الصور، " تركيز، تدريب، تعليم"، كما نشرت صورة يشترك فيها محمد صلاح وساديو مانى، وكتبت "التنافسية"، هذا إلى جانب مقطع فيديو يستعرض فيه اللاعبين مهاراتهم بالكرة، وعلقت الصفحة، "استمتعوا بمداعبة الكرة وبعض المهارات في التدريبات من رجال الريدز".

 

 

 

Ei1NHluWkAElb9x

 

يشار إلى أن اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، قاد مران الفريق مع زملائه استعدادا لمواجهة أرسنال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز 2020-2021، حيث شارك حساب ليفربول عبر إنستجرام عددا من الصور أثناء مران الفريق.

 

وفى وقت سابق، أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، غياب جوردان هندرسون عن مواجهة أرسنال المحدد لها التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز 2020-2021، لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى مواجهة تشيلسى بالجولة الثانية من البطولة. 

Ei1NJ3IXYAAmLWB

 

Ei1NLJGWsAApHcw

 

وسئل كلوب أيضًا عما إذا كان تياجو ألكانتارا، الذى لعب 45 دقيقة على ملعب ستامفورد بريدج بعد استبدال هندرسون، لائقًا بما يكفى لبدء المباراة ضد أرسنال، فأجاب "سنرى".

Ei1NMKPX0AEI-Wo

 

Ei1RdNVX0AANZ6a

 

وقال كلوب عن نابى كيتا :"إنه يقوم بعمل جيد حقًا، نحن نعتنى به، لقد لعب الليلة الماضية ضد لينكولن سيتي، ولعب الآن أول مباراتين فى الدورى ، لذلك كل شيء على ما يرام".

1

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة