خالد صلاح

عاش يضحكنا ومات مكتئب.. الفنان هانى رمزى يعتذر للراحل المنتصر بالله ويحكى كواليس مرضه فى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع".. ويكشف: حذرنا من الغرور وكان فاكهة الفن ومحدش هيعوض غيابه فى الفن المصرى.. فيديو وصور

السبت، 26 سبتمبر 2020 09:57 م
عاش يضحكنا ومات مكتئب.. الفنان هانى رمزى يعتذر للراحل المنتصر بالله ويحكى كواليس مرضه فى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع".. ويكشف: حذرنا من الغرور وكان فاكهة الفن ومحدش هيعوض غيابه فى الفن المصرى.. فيديو وصور تامر إسماعيل
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، حوار خاص مع الفنان هانى رمزى، من تقديم الزميل تامر إسماعيل، وإعداد مصطفى القصبى وإسراء عبد القادر، والذى تحدث خلاله مع الفنان هانى رمزى عن كواليس السنوات الأخيرة للراحل الفنان المنتصر بالله.

وقال الفنان هانى رمزى في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن خبر وفاة الفنان المنتصر بالله صعب ومحزن لكل الوسط الفني على الرغم من أنه ارتاح من آلامه التى استمرت لسنوات عديدة.

وأضاف الفنان هانى رمزى إنه كان أحد المقربين للفنان الراحل المنتصر بالله، والذى عاصره فترة مرضه التي حرمته من الإبداع وأبعدته عن ساحة الفن التي كان يعشقها.

تامر إسماعيل والفنان هانى رمزى
تامر إسماعيل والفنان هانى رمزى

وتابع الفنان هانى رمزى إن حرمان الفنان المنتصر بالله من الإبداع بسبب مرضه كان يؤلمه نفسيًا أكثر من ألمه الجسدى بسبب المرض، معلقًا "المنتصر بالله كان فاكهة الفن ومحدش هييجى هيعوضه الفترة القادمة".

وتحدث الفنان هانى رمزى عن رحيل المنتصر بالله أنها صدمة كبرى، ولكن عزاء جمهوره هو الإرث الذى تركه لهم في كل ضحكة رسمها على وجوههم بأدواره الباقية، مؤكدًا أنه كان نجم صعب تعويضه، ولا استغناء عنه في منطقته، حيث كان يتم الاستعانة به في الأعمال الفنية، فيقبل عليها الجمهور لأنه يعلم أن محتوى العمل الفنى به كوميديا من نوع خاص بسبب المنتصر بالله.

وتابع هانى رمزى أن الفنان الراحل المنتصر بالله برع فى أداء الأدوار التراجيدية وليس الأدوار الكوميدية فقط، حيث لعب وأخلص أشكال مختلفة من الفن.

تامر إسماعيل1
تامر إسماعيل

كما استعرض الفنان هانى رمزى ذكرياته مع الراحل المنتصر بالله قائلًا إنه كان سببًا في ظهور أجيال عديدة من الشباب الذين يقدموا الكوميديا، وكان صديقًا لكل الناس الكبير والصغير، كان يعامل الجميع وبيهزر مع الناس كلها ومحب للجميع ولا يفرق بين النجم الكبير والممثل اللى لسة بادىء مشواره الفني.

"ماحستش انى ممثل صغير وانا بمثل جنبه، كان إنسان بمعنى الكلمة، وترك فراغ كبير"، كلمات عبر بها الفنان هانى رمزى عن امتنانه للفترة التي قام بالتمثيل فيها أمام الراحل المنتصر بالله، مؤكدًا أنه كان إنسانًا قبل أن يكون فنان، ولم يكن يومًا متعاليًا أو مغرورًا.

وأكد الفنان هانى رمزى أن الراحل المنتصر بالله كان ينصح الشباب الصغار بعدم الغرور ويحذرهم من التعالى على الناس، مشيرًا إلى أنه كان راضيًا تمام الرضا فى فترة مرضه.

وتابع الفنان هانى رمزى أن الراحل المنتصر بالله فى عمله جمع بين الالتزام بالنص المسرحى وكان يخلق إفيهات جديدة ومبدع فى مسألة خلق الضحك من الهواء، وكان مميز فيها وكان من أعظم من ارتجل على خشبة المسرح.

تامر إسماعيل
تامر إسماعيل

وتحدث الفنان هانى رمزى في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، عن كواليس السنوات الأخيرة في حياة الفنان المنتصر بالله، وقال إنها كانت فترة صعبه لأن المرض كان قاسى وتسبب فى حرمان فنان من فنه وهو أصعب شيء، وكنا نفرح للغاية عندما نراه في إحدى المناسبات وأنه خرج من منزله لواجب عزاء أو فرح، وكان دايمًا يقول: كلكوا ولادى وحبايبى ولازم اجاملكم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة