خالد صلاح

سيميونى يصف سواريز بأمل أتلتيكو مدريد فى التتويج محليا وأوروبيا

السبت، 26 سبتمبر 2020 02:46 م
سيميونى يصف سواريز بأمل أتلتيكو مدريد فى التتويج محليا وأوروبيا سيميونى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن صفقة المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز تمنح الفريق المدريدى قوة هجومية كبيرة، وتعزز أيضاً فرصته فى التتويج بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعدما كان قريباً للغاية من اللقبين  الموسم الماضى.

وبدأ دييجو سيميونى المؤتمر الصحفى لمواجهة غرناطة فى أولى مباريات الدوري الإسباني، المحدد لها غدا الأحد، بتوجيه الشكر لمشجعيه وأصدقائه الذين دعموه بقوة خلال فترة إصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وقال سيميونى، "إننى ممتن جدا للدعم الذى قدمه لى الجمهور خلال إصابتى بفيروس كورونا، كنت محظوظًا لأن لدى القليل جدًا من الأعراض والتعامل معها بأفضل طريقة وبهدوء وتأكدت أن الأمور ستسير على ما يرام".

وأضاف سيميونى، "دعمى لكل من مروا بالإصابة بكورونا، فى البداية شعرت بالحزن والمرارة وخيبة الأمل، ولكن يومًا بعد يوم تقل الأعراض، ثم تشعر بتحسن، حصلت على دعم الأطباء وحاولت على أساس يومى متابعة عمل الفريق، دون أن أبتعد عن أى شيء يتجاوز غيابي، على الرغم من أنه قد يكون مفيدًا أيضًا، عندما تظهر نتيجة المسحة سلبية، تظهر المشاعر".

وعن انضمام لويس سواريز لأتلتيكو مدريد قال سيميونى، "من المؤكد أن وصول سواريز يدعونا لمواصلة النمو كنادٍ وكفريق، سوف يمنحنا تسلسله الهرمى الكفاءة الداخلية والقوة الهجومية، وآمل أن يستمر فى مواكبة تلك الأرقام التاريخية التي كان لديه في برشلونة.".

وأضاف سيميونى، "لقد تحدثنا إليه فى السابق قبل الذهاب إلى برشلونة، ولكنه اختار طريقًا آخر، لديه ست سنوات من النجاحات الرائعة".

وتابع مدرب أتلتيكو مدريد، "نحن متحمسون للغاية ومتشوقون له للتكيف بأسرع ما يمكن مع ما نريده وأن أهدافه تساعدنا على مواصلة المنافسة كما فعلنا دائمًا."

وأضاف سيميونى فى حديثه عن سواريز، "كلنا نعرفه، هو مرجع ولديه خلفية رائعة عن المباريات وحركاته فى المنطقة هى قوته."

وأشار سيميونى إلى أن سواريز أفضل بديل لألفارو موراتا، وأنهم أقرب الآن من تحقيق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حيث إنهم عندما كلن لديهم فالكاو ودييجو كوستا جيد وجريزمان، اقتربوا بشدة من المنافسة على كل الألقاب حتى النهاية.

وتابع سيميونى، "بالأمس كان يومًا طويلًا ومزدحمًا، تدرب سواريز جيدًا، بحماس كبير وبالطبع سيتم استدعاؤه فى مباراة الغد، ولكن سنرى ما إذا كان يبدأ في البداية أم في النصف الثاني".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة