أكرم القصاص - علا الشافعي

إيه الفرق بين ساعة أبل ووتش SE بمقاس "40 ملم" و"44 ملم"

السبت، 26 سبتمبر 2020 01:00 ص
إيه الفرق بين ساعة أبل ووتش SE بمقاس "40 ملم" و"44 ملم" أبل ووتش SE
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة على الإطلاق، أصدرت أبل هذا العام ساعة Watch SE ذات الميزانية المحدودة، والتى توفر مميزات جديدة ومثيرة، وتأتى بتصميم مستطيل الشكل وحديث، فيما تأتى ساعة Watch SE بمقاسين هما 40 مم و44 مم وفيما يلي نعرض أبرز الاختلافات بينهما كما يلي:

 

ساعة أبل Watch SE بقياس 44mm

من الواضح أن شاشة أبل Watch SE بقياس 44mm هي الأكبر، وهذا لا يبدو كل شىء حيث تحتوي الشاشة مقاس 44 مم على عدد أكبر من وحدات البيكسل، ويمكن أن يظهر النص أكبر قليلاً في بعض الأماكن عليها، وبالإضافة إلى ذلك، يزن بضعة جرامات إضافية من 40 ملم.

وهي تتناسب مع معصم 140-220 مم، لذلك إذا كان معصمك على الجانب الأكبر، فسيكون بالتأكيد خيارًا أفضل للحصول على مقاس 44 ملم.

 

ساعة أبل Watch SE بقياس 40mm

من الواضح تمامًا أن الشاشة مقاس 40 مم بها شاشة أصغر مقارنةً بـساعة أبل Watch SE مقاس 44mm، وبصرف النظر عن حجم الشاشة، فهي ساعة أصغر بشكل عام، فعلى سبيل المثال، إذا كان لديك معصم أصغر، فقد ترغب في اختيار هذا البديل لأن الأكبر 44 ملم يمكن أن يبدو بأنه ضخم.

وتقول أبل إن ساعة أبل Watch SE مقاس 40 مم ستناسب معصم 130-200 مم، لذا ضع ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى ذلك، فإن أبل Watch SE 40mm هي البديل الأخف من الاثنين، على الرغم من أنها فقط ببضعة جرامات.

apple-watch-se-bands

 

- الفرق بين أبل Watch SE مقاس 40 مم وشاشة 44 مم:

أبل Watch SE 40mm: الشاشة 1.6 بوصة بدقة 494 × 324

أبل Watch SE 44mm: الشاشة 1.8 بوصة بدقة 448 × 368

 

مطابقة حجم معصم أبل Watch SE

على الرغم من أهمية مطابقة حجم معصمك قبل شراء ساعة أبل، يمكن لبعض الأشخاص الابتعاد دون التفكير في ذلك، وبشكل عام، للحصول على مستوى راحة أفضل، يجب أن تحصل على ساعة أبل تناسب حجم معصمك، ولكن في بعض الحالات، لن يحدد الاختلاف في حجم المعصم عملية الشراء.

وعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون معصمك حوالي 150 مم، لذا يمكنك اختيار كلا الخيارين، ومع ذلك، من الجيد دائمًا تجربة ساعة أبل فى متجر أبل Store المحلي للتأكد من أنك تستمتع بمظهرها عليك وكيف تشعر بها على معصمك.

apple-watch-44mm-vs-40mm-display
 

أيضًا، ضع في اعتبارك أن طول معظم السوارات المتاحة يتطابق عادةً مع حجم الساعة، وهذا يعني أن السوارات الصغيرة عادةً ليست متوفرة تمامًا للنطاقات 44 مم والكبيرة لـ 40 مم، وعلى الرغم من أنه ليس من المستحيل العثور على أحزمة، فقد يكون الأمر أكثر صعوبة.

,بالنسبة للحجم الرسمي ، تذكر أبل أن طراز 40 مم مناسب للمعصمين بين 130 و 200 مم ، بينما يتراوح نطاق الموديل 44 مم بين 140 و 220 مم

 

ساعة أبل Watch SE 40mm مقابل 44mm: من حيث السعر

الفرق في السعر بين Apple Watch SE 40 و 44 ملم هو فرق ضئيل تقريبًا ، نسبيًا ، لذلك ربما لن يكون عاملاً حاسمًا عند اتخاذ قرارك، ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، إليك كيفية تسعير Apple لطرز Apple Watch SE:

1
الفرق بين الطراز الأرخص والأغلى هو 80 دولارًا فقط ، وهو أمر لا يمكنك قوله للعديد من منتجات أبل، وبالطبع ، إذا قررت اختيار سوار ساعة فاخر ، فسوف يرتفع السعر، وعلى الأقل ، توفر لك أبل اختيار مواد الجسم عندما يتعلق الأمر بـ Apple Watch SE، ولا تحتاج إلى فولاذ فاخر أو تيتانيوم إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بميزانية محدودة على أي حال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة