أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تتجدد الحرب بين ميسي وإدارة برشلونة بعد رحيل سواريز؟

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:52 م
هل تتجدد الحرب بين ميسي وإدارة برشلونة بعد رحيل سواريز؟ ميسي وسواريز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى هجوماً غير مباشر على إدارة الفريق الكتالونى من جديد، فى رسالة الوداع التى نشرها لزميله لويس سواريز بعد رحيل المهاجم الأوروجويانى الذى انتقل لصفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، خاصة أن الرسالة التى كتبها النجم الأرجنتينى على إنستجرام لاقت رواجا كبيرا بين جماهير الفريق ونجومه السابقين بعد استبعاد سواريز من القائمة الأساسية للمدرب الهولندى رونالد كومان، وهو الصديق المقرب للبرغوث.

ونشر ليونيل ميسي رسالة يودع فيها النجم لويس سواريز، ويهاجم فيها إدارة الفريق الكتالونى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وجاء فيها، "لقد خطرت لى الفكرة بالفعل ولكن اليوم دخلت غرفة تغيير الملابس وسقطت البطاقة بالفعل، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار فى المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء فى الملعب أو فى الخارج.. سوف نفتقدهم كثيرا لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء ... أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا ، كل يوم معًا".

وأضاف ميسي، "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والمزيد في مواجهتك." وقال ساخرا: "كنت تستحق أن تُطرد لما أنت عليه أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي ، وحققت أشياء مهمة سواء مع الفريق أو بشكل فردي."

وتابع ميسي قائلا: "لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا. لكن الحقيقة هي أنه فى هذه المرحلة لا شيء يفاجئني".

واختتم البرغوث حديثه قائلا "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد. أحبك كثيرا أحبك كثيرا. اراك قريبا يا صديقي".

رسالة ميسي
رسالة ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة