خالد صلاح

كندة علوش تنتهى من تصوير 70% من حكاية "ضى القمر" فى مسلسل "إلا أنا"

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:30 م
كندة علوش تنتهى من تصوير 70% من حكاية "ضى القمر" فى مسلسل "إلا أنا" كندة علوش
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت النجمة كندة علوش من تصوير 70% من مشاهدها فى حكايتها "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"، من تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجى وأروما، والتى تناقش ظاهرة التلقيح الصناعى للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم. 
 
وتجسد "كندة" خلال الحكاية دور زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عدداً من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع بين كندة علوش  ومحمد علاء. 
 
"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" بعدما عرضت أول 3 حكايات ‪dmc وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، حكاية "سنين وعدت" بطولة أروى جودة، حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، وتعرض الحكاية الرابعة حاليًا بعنوان "أمر شخصى"، بطولة شيرى عادل، بينما ستكون الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش"، بطولة جميلة عوض. 
 
"إلا أنا "، قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة