خالد صلاح

ترامب يغازل الناخبين السود بـ"الخطة البلاتينية" وفوكس نيوز تكشف التفاصيل

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 09:44 م
ترامب يغازل الناخبين السود بـ"الخطة البلاتينية" وفوكس نيوز تكشف التفاصيل دونالد ترامب
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علمت شبكة فوكس نيوز أن خطة الرئيس دونالد ترامب للأمريكيين السود تصنف جماعة كو كلوكس كلان وأنتيفا كمنظمات إرهابية، وتدعو إلى جعل الإعدام خارج القانون جريمة كراهية وطنية وتعهد بزيادة وصول رأس المال في المجتمعات السوداء بنحو 500 مليار دولار. ومن المتوقع أن يطرح الرئيس اليوم تفاصيل ما تسميه الحملة "الخطة البلاتينية"، والتي توضح تفاصيل "الفرصة" و"الأمن" و"الازدهار" و"الإنصاف" للمجتمع الأسود.

وفقًا لملاحظات حصلت عليها حصريًا شبكة فوكس نيوز فإن "الديمقراطيون" سيأخذون دائمًا الناخبين السود كأمر مسلم به حتى تصوت أعداد كبيرة من الأمريكيين السود للجمهوريين، ومن المتوقع أن يصف ترامب الخطة بأنها رؤية جريئة يمكننا تحقيقها وسنحققها خلال السنوات الأربع القادمة، كما تتعهد الخطة بجعل Juneteenth عطلة وطنية.

ومن المتوقع أن يعلن ترامب التزامه بالعمل على "قانون الخطوة الثانية"، وتوفير الوصول إلى وظائف وفرص تدريب أفضل لأولئك في المجتمعات السوداء.

وقالت فوكس نيوز إن ترامب سوف ينتقد ترامب خصمه الديمقراطي جو بايدن، قائلاً إن جو بايدن نائب الرئيس السابق لا يقدم للأمريكيين السود سوى نفس الشعارات الفارغة. ومن المتوقع أيضًا أن يتعهد الرئيس بزيادة السلامة العامة في المجتمعات السوداء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة