خالد صلاح

بايدن يتهم إدارة ترامب بالتخطيط لتجريد ملايين الأمريكيين من الرعاية الصحية

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:24 م
بايدن يتهم إدارة ترامب بالتخطيط لتجريد ملايين الأمريكيين من الرعاية الصحية ترامب وبايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أن إدارة ترامب تخطط لتجريد ملايين الأمريكيين من الرعاية الصحية خلال مواجهة أزمة كورونا بزعم مكافحة الفساد، وغرد بايدن عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "تقول إدارة ترامب "يجب أن يسقط قانون مكافحة الفساد بالكامل". إنهم يجادلون لتجريد ملايين الأمريكيين من الرعاية الصحية في خضم جائحة. لا يمكننا السماح له بالفوز".

جو بايدن على تويتر
جو بايدن على تويتر

 

وحث جو بايدن المرشح الديمقراطي المنافس للرئيس الأمريكي ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الناخبين على التصويت المبكر في الانتخابات من حلال خدمة البريد، مشيرا إلى أن الناخبين يمكنهم الإدلاء بأصواتهم من اليوم وليس عليهم الانتظار حتى 3 نوفمبر.

 

وأكد جو بايدن عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه يجب أن يكون التصويت المبكر الشخصي سهلاً ومريحًا للجميع، لافتا إلى أن مكتب (MI City Clerk) سيكون مفتوحا أمام الناس في آخر ثلاث عطلات نهاية أسبوع قبل يوم الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، مضيفا :"إنه مثال يجب أن تتبعه المدن والولايات في جميع أنحاء البلاد".

 

وقال بايدن :"ليس عليك الانتظار حتى 3 (نوفمبر) للإدلاء بصوتك، حيث يبدأ التصويت المبكر اليوم في جميع أنحاء الولاية".

 

من ناحية أخرى، رفض المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، مجددا الانتقادات بأنه لا يصلح للرئاسة من الناحية الجسدية أو العقلية، وأشار بدلا من ذلك إلى التحديات التى تواجه الرئيس ترامب قبل انعقاد أولى المناظرات الرئاسية الأسبوع المقبل.

 

وفى مقابلة مع شبكة  WRAL-TV، قال بايدن "راقبونى وانظروا إليه.. بالمناسبة، لست الرجل الذى يقول إن المشكلة فى الحرب الأهلية والحرب الثورية أننا لم يكن لدينا ما يكفى من المطارات!"، مشيرا إلى تصريحات ترامب  قائلا : لست الرجل الذى قال إن الهجوم الذى أسقط برجى مركز التجارة العالمى كان  11/7"، وليس 11/9.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة