أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية يسلم عقود إسكان "طوسون" ويعلن طرح 939 وحدة جديدة.. فيديو

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:13 م
محافظ الإسكندرية يسلم عقود إسكان "طوسون" ويعلن طرح 939 وحدة جديدة.. فيديو محافظ الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتسليم عقود 48 وحدة سكنية بمنطقة طوسون بأبي قير، وأعلن عن طرح عدد 939 وحدة سكنية مدعمة بنظام القرعة العلنية بمناطق طوسون والكيلو 26 وأم زغيو تسهيلا للشباب السكندرى. وأعلن محافظ الإسكندرية فى بيان له اليوم عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة، وذلك خلال مدة شهر تبدأ من 1 إلى 31 أكتوبر 2020، على أن يتم إجراء القرعة العلنية 1 ديسمبر 2020.

وقال اللواء محمد الشريف، إن محافظة الإسكندرية بها وحدات سكنية غير مستغلة، وجارى العمل على طرحها قريبا، حيث سيتم طرح 939 وحدة سكنية 528 وحدة بأبراج طوسون و 349 كيلو 26 ، 17 وحدة بمنطقة أم زغيو، موضحا أن أبراج طوسون بأسعار 110 آلاف نصف تشطيب، والكيلو 26 و أم زغيو بسعر 65 ألف جنية بمساحة 65 متر.

وحول شروط الحصول على وحدة سكنية ،أشار محافظ الاسكندرية الى أنه غير مسموح لآحد من خارج الاسكندرية لحجز تلك الوحدات وألا يقل سنة عن 20 عاما أو يزيد عن 50 عاما ،والا يكون قد حصل على وحدة سكنية من الوحدات السكنية قبل ذلك ،على أن يكون مقدم الوحدة السكنية نحو 5 ألاف فقط ،مؤكدا على أن القرعة علنية أمام جميع المتقدمين .

وأكد محافظ الإسكندرية على أن يتم يويما رصد المشكلات التى تواجه المواطن و العمل على حلها ،وأكد على أن مكتب خدمة المواطنين يتلقى الشكاوى يوميا لدراستها و العمل على حلها.

من جانبه قال محمد حيدر مدير بنك التنمية الصناعية ، أن البنك يمول التقسيط للوحدة السكنية لمدة 20 عاما ، بفوائد تقريبا 7% ،و أكد على أن التأخير فى تسليم الوحدات السكنية جاءت بسبب تأخر الاجراءات بسبب فترة انتشار فيروس كورونا ،مما أدى الى تأخر إجراءات صندوق الاجتماعى فى إجراءات الاستعلام عن المتقدمين ،وأكد على أنه جارى تسليم 50 وحدة سكنية أخرى بالكيلو 26 الاسبوع القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة