خالد صلاح

قمة بايرن ميونخ ضد إشبيلية تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل

الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:58 م
قمة بايرن ميونخ ضد إشبيلية تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت المواجهة النارية بين فريقى إشبيلية الإسبانى ونظيره بايرن ميونخ الألماني، إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، بالمباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست، في مواجهة كأس السوبر الأوروبي 2020، وبدأ إشبيلية ضد بايرن ميونخ كالتالى: بونو - إسكوديرو - دييجو كارلوس - كوندي – نافاس - راكيتيتش - فيرناندو – جوردان - أوكامبوس - دي يونج – سوسو.

وجاء تشكيل البايرن ضد إشبيلية كالتالى: مانويل نوير – بافارد - نيكلاس سولي - ديفيد ألابا – هيرنانديز - سيرجي جنابري - جوشوا كيميتش - ليون جوريتزكا - ليروي ساني - توماس مولر – وليفاندوفسكي.

وتعد مواجهة اليوم هي الثالثة بين الفريقين على المستوى الرسمي، حيث تقابلا وجها لوجه مرتين في دورى أبطال أوروبا بموسم 2017-2018 بالدور ربع النهائي، حيث فاز بايرن ميونخ في الذهاب بهدفين مقابل هدف في إسبانيا، قبل تخرج مواجهة الإياب في "إليانز أرينا" بالتعادل السلبى ليتأهل العملاق البافارى إلى المربع الذهبى.

ويشارك بايرن ميونخ في النسخة الحالية من كأس السوبر الأوروبى بعدما نجح في التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة.

فى المقابل، يخوض إشبيلية الإسبانى سوبر أوروبا عقب فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.

ويتسلح بايرن ميونخ بسجله الخالى من الهزيمة في أخر 31 مباراة في جميع البطولات، فيما نجحت كتيبة المدرب جولين لوبيتيجى في الحفاظ على سجلها خاليا من الهزائم في أخر 31 مباراة رسمية بمختلف المسابقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة