خالد صلاح

ترامب يتهم مكتب التحقيقات الفيدرالى مجددا بمحاولة الإطاحة به بآى ثمن

الخميس، 24 سبتمبر 2020 11:53 م
ترامب يتهم مكتب التحقيقات الفيدرالى مجددا بمحاولة الإطاحة به بآى ثمن دونالد ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مكتب التحقيقات الفيدرالي مجددا بمحاولة الإطاحة به وشركائه بأي ثمن على حد تعبيره، مشيرا إلى أن هناك نصوص جديدة مفجعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي توضح بالتفصيل الغضب الداخلي بسبب إعصار "تبادل النيران" وهو الاسم الرمزي لتحقيق قضية التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية في العام 2016.

وغرد الرئيس الأمريكي عبر تويتر قائلا :" كان ترامب على حق: نصوص جديدة مفجعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي توضح بالتفصيل الغضب الداخلي بسبب التعامل مع تحقيق "إعصار تبادل النيران'' - توضح ملاحظات مكتب التحقيقات الفيدرالي الداخلية التي تم الكشف عنها مؤخرًا والرسائل النصية مدى رغبة مكتب التحقيقات الفيدرالي في الإطاحة بترامب وشركائه بأي ثمن".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

 

وفي أغسطس، وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض المحامي السابق في مكتب التحقيقات الفيدرالي بالفاسد وقال انه جسس على حملته الانتخابية عام 2016 وأضاف أنه سيلقي عقابه على خيانته.

 

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أنه من المقرر أن يعترف كيفن كليسميث الذي تم تعيينه للتحقيق في مكتب التحقيقات الفيدرالي  بأنه مذنب في تغيير رسالة بريد إلكتروني من وكالة المخابرات المركزية والتي اعتمدها المحققون على أذونات التنصت على كارتر بيج ، مستشار الحملة السابق لدونالد ترامب.

 

ويأتي الالتماس بعد التحقيق الذي أجراه المدعي العام الأمريكي جون دورهام في التحقيق السابق ، الذي رفضه المدعي العام الأمريكي وليام بار ودونالد ترامب ، ويسعى الآن إلى انتقام سياسي.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة