خالد صلاح

"الحلقة الثانية".. وحدة الشرائح بوابة الإخوان لتجنيد أطفال المدارس.. أنشطة الصيف والمعسكرات والكتاتيب وسائل للانتقاء.. ومشروع "أسامة بن زيد" لإعداد كوادر الإرهاب.. ومشروع إعلامى المستقبل على رأس الأجندة.. فيديو

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:00 م
"الحلقة الثانية".. وحدة الشرائح بوابة الإخوان لتجنيد أطفال المدارس.. أنشطة الصيف والمعسكرات والكتاتيب وسائل للانتقاء.. ومشروع "أسامة بن زيد" لإعداد كوادر الإرهاب.. ومشروع إعلامى المستقبل على رأس الأجندة.. فيديو تجنيد الأطفال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

30 يونيو 2013 تاريخ لن ينساه شعب مصر بعدما نجح في صفع وجه جماعة الإخوان الإرهابية، ولقنها درسا سيذكره التاريخ أبد الدهر، وهذا ما دفع التنظيم الإجرامي لمحاولة استعادة سطوته على الحواضن التربوية..

فى الحلقة الثانية عن خطة الإخوان لتجنيد أطفال مصر، نكشف تفاصيل ما يعرف بوحدة الشرائح للسيطرة على الأطفال في المدارس، ويتمثل هيكل وحدة الشرائح

فى ثلاثة أقسام: "الأمانة" التى تضم مسئولا إشرافيا من اللجنة العليا وأمينا عاما ونائبا عنه وممثلا عن اللجان الفنية و"المجلس" المُشكّل من المسئول والأمين ومُمثّلى القطاعات الجغرافية مع جواز استدعاء بعض أعضاء اللجان للاجتماعات حسب الظروف والحاجة.

وأخيرًا "اللجان الفنية" المُوزَّعة على 4 مسارات تُغطّى: التربية، والمدارس، والتنمية والإبداع، والإعلام والوعى.

وبعد اكتمال الهيكل التنفيذى للوحدة وفروعها يتم إنجاز 6 مشروعات نوعية

 فضلا عن 5 برامج تربوية دائمة، تتضمن أفكارا لتوظيف المناسبات والأحداث الإسلامية فى ربط الأطفال بأصدقائهم أو مسئولى وحداتهم من خلال أنشطة الصيف والمعسكرات ومشروع الكتاتيب والمقارئ وحلقات المساجد وغيرها.

ليس هذا فقط، وهناك أيضا تركيز على ما تم تلقيبه بمشروع "أسامة بن زيد" للمرحلتين الإعدادية والثانوية والهدف منه انتقاء طالب واحد متميز داخل كل مجموعة وإعداده ليكون كادرا مستقبليا.

 أما عن طريق عمل تلك العناصر على أرض الواقع فيتم الاعتماد عليهم في إعداد مشروع إعلامى المستقبل وتجهيز فريق "السوشيال ميديا" لوحدة الشرائح وخطط النشر والمعالجة والقضايا الساخنة مثل "القضية الفلسطينية"، وإعداد وتنفيذ تدريب على إدارة الحملات الإعلامية وتغليب خطاب الإخوان على منصات التواصل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة