أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعة

الخميس، 24 سبتمبر 2020 08:00 ص
أبرز قضايا التوك شو.. ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعة ثروت الخرباوى القيادى السابق فى جماعة الاخوان المسلمين
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها:"ثروت الخرباوى: الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق فى تاريخ الجماعة".
 
حيث أكد ثروت الخرباوى، الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، أن جماعة الإخوان تتعرض لأقوى انشقاق في تاريخ الجماعة، مشيرا إلى أن هذه الجماعة تنتهى من داخلها وستفتت من داخلها ولن يكون لها تواجد بعد ذلك.
 
 وقال الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن جماعة الإخوان لها رصيد خبرات تراكمية عندما يتعرضون لضربات من خارج الجماعة يستمدون قوة لأنهم يزعمون أنهم يتلقون ضربات لأنهم يرفعون رايات الإسلام وأن من يواجه الإخوان هم كفار.
 
وتابع الخبير في شؤون الحركات الإسلامية، أن هناك جماعة الإخوان تعانى من خلافات بسب بانتشار الاختلاسات المالية، حيث يصل مليارات إلى الجماعة، وتقوم قيادات الجماعة بأخذها والصرف على نفسها وشراء الفيلات والسيارات لأنفسهم بينما يرتكون شبابهم الهاربين خارج مصر يعانون في الخارج.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة