ملابس مناسبة لاجتماعات اللايف أثناء العمل من المنزل.. الفستان أنسب الحل

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 08:00 ص
ملابس مناسبة لاجتماعات اللايف أثناء العمل من المنزل.. الفستان أنسب الحل العمل من المنزل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المؤسسات والشركات المختلفة على التواصل بشكل دائم مع موظفيها الذين مازالوا يعملون حتى الآن من المنزل، وذلك للتأكد من سير العمل بشكل صحيح، ولتحقيق ذلك، تحرص الشركات على عقد اجتماعات بث مباشر يومياً، ما يعنى أنه على الموظفين الالتزام بارتداء ملابس مناسبة خلال المشاركة بالاجتماعات، خاصة السيدات اللائى يحرصن طوال الوقت على الظهور بإطلالة مميزة، ولذلك طرح تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض الملابس التى نتعرف عليها فى التقرير التالى.

 

ملابس مناسبة للمرأة خلال العمل من المنزل 

1- تيشرت بأكمام طويلة

يمكن ارتداء تيشرت بأكمام طويلة مع خط رقبة عريض مصنوع من القطن الجيرسى الطرى الناعم، حتى تشعر المرأة بالراحة أثناء الاجتماع، كما أن لونه أنيق، ما يجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

تيشرت بأكمام طويلة
تيشرت بأكمام طويلة

 

2 - بلوزة كلاسيكية

يمكن ارتداء بلوزة مطرزة بشكل كلاسيكى، وهى مصنوعة من شاش مع مزيج الكتان، ومزودة بأربطة عنق رفيعة وأكمام متعرجة مع أساور مطاطية، مما يساعد على الشعور بالراحة.

بلوزة
بلوزة

 

3- بلوزة قصيرة

يمكن ارتداء بلوزة قصيرة مزينة بخرز صغير، بالجزء العلوي ومصممة من قماش من القطن وأكمام منتفخة، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

بلوزة قصيرة
بلوزة قصيرة

 

4- فستان ماكسى من الحرير

يتميز هذا الفستان بتصميمه المصنوع من قماش الكريب الحريرى المصقول والمطبوع بأنماط مستوحاة من فن الآرت ديكو، وهو مصنوع من قماش خفيف الوزن، يساعد على الشعور بالراحة خلال اليوم.

فستان
فستان

 

5- فستان قصير

يتميز هذا الفستان القصير بأنه مصنوع من قماش الجاكار الحريرى المجعد مع مطبوعات من الأزهار، مع أكمام واسعة مستوحاة من ملابس المرأة بالريف الإنجليزى بفترة السبعينيات، كما أنه مزود بحزام لتحديد الخصر، ما يساعد على جعل المرأة تبدو أنيقة وجذابة خلال مشاركتها أثناء الاجتماع.

فستان أحمر
فستان أحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة