أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبه

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 04:00 م
رجل الميزان والحب.. 5 خطوات تضمن الوصول إلى قلبه انجذاب ـ أرشيفية
كتبت منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اليوم شهر برج الميزان وهذه فرصة رائعة للتعرف أكثر على مواليد هذا البرج الذى يشتهر بدلوماسيته واتزانه رغم أنه من الأبراج الهوائية. ويتمتع مواليد برج الميزان بجاذبية شديدة خاصة أنهم من الشخصيات التى تتسم بالأناقة والانفتاح وحب مساعدة الآخرين، كما أنهم شركاء مثاليون فى العلاقات العاطفية وفى الصداقة على حدٍ سواء. إذا كنتِ تشعرين بالإعجاب نحو رجل برج الميزان، إليكِ 5 نصائح تضمن لكِ الوصول إلى قلبه وفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات. 
 
 
 

كيف تجذبين الرجل الميزان؟ الخطوة الأولى: تحدثى عن شغفك

لتجذبى مولود برج الميزان لا تحاولى إثارة إعجابه بإظهار كم انتِ رومانسية ولطيفة، على العكس كل ما تحتاجينه هو أن تجدى شغفك وتتحدثى عنه بحماس. 

حوار ممتع
حوار ممتع

 

رجل برج الميزان لا تجذبه الرومانسية بقدر ما يجذبه الشغف والاهتمامات المشتركة والأنشطة التى يمكن أن تمارسانها معًا، فيكفى أن تتحدثا معًا عن فيلم شاهدتيه او كتاب أنهيتِ قراءته. 
 

الخطوة الثانية: تجنبى النميمة 

 

حين يتحدث معك رجل الميزان فإنه يريد أن يسمع منك حديثًا عن حياتك لا عن حياة الآخرين، وهو يكره النميمة والقيل والقال والثرثرة ولن يمكنه الوثوق بكِ إذا كنتِ من عشاق النميمة والثرثرة عن الآخرين وقد يدفعه هذا لإنهاء العلاقة على الفور.
 
حتى الحديث عن أشخاص سابقين فى حياتك لن يكون شيئًا محببًا لرجل برج الميزان. 
 
نميمة
نميمة
 

الخطوة الثالثة: اجعليه يرى جانبك الخيّر

 

الرجل الميزان محب للخير ولمساعدة الآخرين ويحب ذلك فى شريكته، لذا يمكنك جذبه بالسماح له بأن يعرف بشأن نشاطاتك التطوعية والأعمال الخيرية، ولكن احذرى أن تفعلى ذلك بشيء من التفاخر أو التصنع فهذا يجعلك تخسرينه للأبد. 
 
تبرع لمؤسسة خيرية
تبرع لمؤسسة خيرية

الخطوة الرابعة: كونى نفسك

 

لا شيء يصد رجل برج الميزان مثل التصنع وتغيير شخصيتك لإرضاء الآخرين، لذلك كل ما تحتاجينه لتكسبيه هو أن تكونى نفسك وأن تكونى صادقة بشأن ما تقولينه وما تفعلينه. 
كونى نفسك
كونى نفسك

الخطوة الخامسة اتركى له القيادة

 

الميزان يحب التوازن والاعتدال وهذا عادة ما يساء فهمه بأنه خاضع ولا يميل للقيادة وهذا غير صحيح، برج الميزان يزدهر فى المناصب القيادية ويجيد التصرف فيها وإذا لم يكن هو صاحب القيادة فى العلاقة سيشعر بالضيق وبأن حياته خارجة عن السيطرة.
 
 
اتركى له القيادة
اتركى له القيادة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة