خالد صلاح

موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. كواليس جديدة تثير الحيرة بشأن ارتباط معز مسعود وحلا شيحة.. والزعيم يخرج من سباق دراما رمضان.. وعمر كمال يتعرض لوعكة صحية.. وصوفيا لورين تعود للتمثيل بعد غياب 11 عام

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:21 م
موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع.. كواليس جديدة تثير الحيرة بشأن ارتباط معز مسعود وحلا شيحة.. والزعيم يخرج من سباق دراما رمضان.. وعمر كمال يتعرض لوعكة صحية.. وصوفيا لورين تعود للتمثيل بعد غياب 11 عام موجز الفن من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا إخباريا جديدا، أعده تامر إمام وقده هشام عبد التواب وشروق وجدي، لاستعراض أبرز الأخبار الفنية محليا وعالميا على مدار اليوم.

سلط الموجز الضوء في البداية على الشائعات المنتشرة حول ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، لكن الطرفين لم يردا على تلك الشائعات إطلاقا، لكن أكاونت معز مسعود على إنستجرام رصدنا خلاله صورة رومانسية له وهو يمسك الجيتار، وحلا شيحة علقت على الصورة وقالت "مين اللي مصورك؟" فرد عليها وقال "شخص مهم جدا".

الفنان أحمد شيحة والد الفنانة حلا، رد على الشائعات وقال إنه حتى الآن لا يوجد أي ارتباط رسمي، وإن معز لم يتحدث معه ولم يطلب يد ابنته.

كما أشار الموجز لتعرض المغنى عمر كمال لوعكة صحية ودخل أحد المستشفيات، وبالفعل نشر صورة عبر إنستجرام من داخل المستشفى.

وكان عمر كمال قد مر بأزمة كبيرة في تونس مع متعهد الحفلات هناك، وبسببها كان سيتم احتجازه، لولا تدخل النجم تامر حسنى والفنان إيهاب توفيق.

ويستعد عمر كمال لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع "أورتيجا"، والأغنية اسمها "قمر 14" وسيتم طرحها يوم الخميس المقبل.

ومن ناحية أخرى، قرر الزعيم الفنان عادل إمام الابتعاد عن المنافسة في دراما رمضان المقبل، والحصول على إجازة قصيرة ليتفرغ للسينما، وعلمنا أن الزعيم يجهز لفيلم جديد يشارك في بطولته ابنه النجم محمد إمام، بعنوان "الواد وأبوه" والفيلم من إخراج رامى إمام، وهو من نوعية أكشن كوميدي وسيكون مختلف بشكل كبير عن أفلامه السابقة.

ونوه الموجز لدخول الفنان محمد فراج في وصلة "غزل" مع خطيبته بسنت من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وقام فراج بنشر صورة له هو وخطيبته وعلق عليها بكلمات من أغنية لما النسيم للكينج محمد منير.

فراج وبسنت أعلنا خطبتهما منذ حوالي عام، على هامش فعاليات مهرجان الجونة الماضي.

أما الفنانة هالة صدقي فكشفت آخر مستجدات قضيتها مع زوجها في ساحات المحاكم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وأكدت إن محامي زوجها لم يذهب بالأمس إلى المحكمة، بعد معرفته بأنها تمتلك كل الدلائل التي تدينه.

هالة صدقي قالت "تم إلغاء القضية المهينة المشينة لى ولأولادى، من الزوج المحترم، لعدم دخول محاميه القاعة، بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين، على كذبه وادعائه، وتكرم القاضى لتأجيلها لآخر الرول، لإصرارى على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح في التشهير".

أما عن الأغنيات الجديدة المتوقع طرحها قريبا، فقد كشف الملحن أحمد زعيم، عن تعاونه مع النجم اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "ليه سايبنى"، والثانية بعنوان "كنا حبايب".

ومن المقرر طرح الأغنيتين خلال فترات متباعدة خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، والملحن زعيم قال إن الأغنيتين بشكل جديد ومختلف غير أعمال راغب السابقة.

طبعا آخر أعمال أحمد زعيم هي أغنية "اختراع" للنجم تامر حسنى ومحمود العسيلى والتي حققت نجاح كبير منذ طرحها حتى الآن.

واقتربت النجمة دنيا سمير غانم من انتهاء تصوير فيلمها الجديد "تسليم أهالى"، بعد عدة شهور من التصوير، وبعدها سيدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج استعداداً للمنافسة في دور العرض.

فيلم "تسليم أهالى" يعتبر البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، وسيشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا، ويظهر معهم عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

وأخيرا، تعود النجمة الإيطالية صوفيا لورين لعالم التمثيل من جديد لأول مرة منذ 11 عاما، من خلال بطولة فيلم روائي طويل اسمه The Life Ahead، بالتعاون مع إحدى منصات العرض الرقمي.

ومن المقرر أن يتم عرض العمل الجديد باللغة الإيطالية يوم 13 نوفمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة