خالد صلاح

أحمد حلمي يشارك فى تحدى صور الطفولة.. ويعلق: أيام ما كنا على الحجر

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 07:55 م
أحمد حلمي يشارك فى تحدى صور الطفولة.. ويعلق: أيام ما كنا على الحجر احمد حلمي في الطفولة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد حلمي، في تحدي صور الطفولة المنتشر حاليًا عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والذي ينشر فيه المشاركون صورة لهم من فترة الطفولة وأخري في الفترة الحالية ليوضح الفرق الكبير بين الفترتين، ونشر حلمي صورته وهو في مرحلة الطفولة أثناء رحلته الصيفية مع عائلته.

وظهر حلمي في الصورة وهو يجلس على قدم والدته وكتب ساخرًا: "أيام ما كنا على الحجر"، وسرعان ما حصدت الصورة على عدد كبير من التعليقات والإعجابات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ايام ما كنا علي الحجر 👶 #childhood_photo_challenge

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

وكان قد كشف حلمى، خلال لقائه برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، أنه يحضر فى هذه الفترة لفيلم جديد، كما يتم التجهيز لمسلسل لموسم رمضان 2021، ولكن ما زالت تلك المشاريع فى مرحلة التحضير.

وذكر حلمى أنه يعتبر هذا العمل أول مسلسل درامى من بطولته، إذ شارك من قبل فى مسلسل من بطولة كرم مطاوع ومن إخراج عادل صادق وهو الذى اكتشفه فى الدراما، حيث قال أحد الإفيهات أمامه فى مرة ليتفاجأ بعد فترة باتصال هاتفى من ابنته تطلبه لمقابلة والدها لعمل جديد، وكان مسلسل "ناس ولاد ناس". 
 
جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى قدم آخر أعماله فيلم "خيال مآتة"، وحقق نجاحاً ملحوظاً فى السينمات، وشارك في بطولته كل من منة شلبى، حسن حسنى، وبيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، تـأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.
ahmedhelmy_119994271_764681364322919_2386606998051757678_n
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة