أكرم القصاص - علا الشافعي

"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شو

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 07:00 ص
"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شو محمد على
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: محمد على الخائن.

والد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام.. أتوقع نهايته الإعدام وأكون سعيد

قال على عبد الخالق والد الهارب محمد على، أن نجله محمد الخائن حاول التقرب منه مرة ثانية بعد هروبه، مضيفًا: "فوجئت بهاتف من زوجته تخبرنى أن نجلى محمد الخائن تزوج من سيدة سورية".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى: "زوجة نجلى محمد الخائن وأولاد يبكون من تصرفاته"، موضحا أن نجله تطاول عليه بالسب بعد أن طلب منه العودة لزوجته وأولاده.

وتابع: "عندما اعتذر فى 25 يناير بعدها كلمنى وقال اتضحك عليا من شوية خونة وشتم كتير، وبيقول أن اللى حواليه سرقوه، عيال سوريين شغالين معاه، وبتوع الإخوان، قالى اتنفضت"، مستطردا: "مرة كان سهران رجع لقى الشقة مسروقة 8 ملايين جنيه".

واستكمل: "رمى زوجته وأولاده فى تركيا وميعرفش عنهم حاجة، وحفيدى يشتكى لى من ضيق الحال وأنهم ينامون على كنبة، يعنى الملايين دى ومعندش أوضة فى مصر، وربنا أزال النعمة منه لأنه إنسان حاقد ومريض"، مستطردًا: "محمد الخائن خمورجى وشمام ويتعاطى المخدرات، وأرفض كل تصرفاته، دا فاضى والذى يحتذى به جاهل ".

وواصل والد الهارب محمد على: "لو فى العمر بقية احترم نفسك وشوف العيلين اللى عندك، ويمكن حتى لو هتعيش طريد على الأقل تعيش محترم، انت لا تشرف ابن ولا أب ولا بلد، وأتوقع نهايته الإعدام وأبقى سعيد، وأقسمت بالله لو مات ميتدفنش عندى".

 

استشارى مناعة يكشف أهمية نبات الشيح فى تقوية الجهاز المناعى
 

قال الدكتور محمود الأنصاري، استشاري أول المناعة والكائنات الدقيقة، إن أي لقاح يلتزم في تحديد شرطين هما الأمان والفعالية لخروجهم للنور، وإذا خرج للنور لن تتعدى فعاليته الـ50%.

وأضاف الدكتور محمود الأنصاري، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن منظمة الصحة العالمية تعاني من تخبط شديد، سواء في التجارب السريرية أو غيره، لافتاً إلى أن الأعشاب جزء من تكون الأدوية.

وأشار استشاري أول المناعة والكائنات الدقيقة، إلى أن نبات الشيح من ضمن النباتات الهامة في تقوية جهاز المناعة، وعلى رأسها الخلايا المسؤولة عن مهاجمة الفيروسات، واستخدم في علاج مرض الملاريا، وقدرته العمل بصورة جيدة تجاه بعض الفيروسات والطفيليات.

وتابع: أن انتظام ساعات النوم يساهم في إنتاج الأجسام المضادة لتقوية المناعة، خاصة من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الرابعة صباحاً، منوها بأن التوتر والضغط من أكثر الأسباب التي تؤثر على المناعة بصورة سيئة، بالإضافة إلى الالتزام بممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية.

 

متحدث الرى: فيضان النيل مبشر والسد العالى آمن وحامى مصر ونتابعه ثانية بثانية.. فيديو

قال المهندس محمد السباعى، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والرى، إن فيضان النيل هذا العام أعلى من المتوسط ومبشر، ونسبة المياه سترتفع فى مناطق طرح النهر، مضيفًا أن الوزارة تتابع السد العالى ثانية بثانية، من أول وصول المياه حتى تصريفها، موضحًا: "السد العالى آمن وحامى مصر من الأخطار".

وأضاف السباعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامى سيد على، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الوزارة حذرت من قبل من التعدى بالبناء أو الردم على منطقة طرح النهر، حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات العامة.

وأوضح، أنه تم التحذير من فترة من ارتفاع منسوب المياه والذى قد يغرق بعض الأماكن التى تعتبر حرم نهر النيل، وتم توجيه تحذير لـ13 محافظة على نهر النيل بهذا الشأن حتى لا يحدث أى ضرر.

وعن حجم التعديات على نهر النيل، قال: "حملة إنقاذ نهر النيل منذ 2015 حتى الآن أزالت 56 ألف حالة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة