خالد صلاح

موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية فى طنطا.. وفايلر يستبعد فتحى وأفشه من قائمة مباراة نادى مصر.. واتحاد الكرة يعلن عن الشكل الجديد لقميص المنتخب 5 أكتوبر المقبل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:57 م
موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع".. الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية فى طنطا.. وفايلر يستبعد فتحى وأفشه من قائمة مباراة نادى مصر.. واتحاد الكرة يعلن عن الشكل الجديد لقميص المنتخب 5 أكتوبر المقبل تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا، أعده محمود نصر وقدمه شروق وجدى، لاستعراض أبرز الأحداث الرياضية محليا وعالميا على مدار اليوم.

وجاء على رأس الموجز، خبر فوز الزمالك على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ29 للدوري.

وجاءت ثلاثية الزمالك عن طريق مدافعه محمود علاء "هدفين" وإمام عاشور "هدف" ، فيما سجل هدف طنطا محمود مسعود، ليستعيد الأبيض انتصاراته التي توقفت في الجولة الماضية بالخسارة من أسوان بهدف نظيف وهي الخسارة التي منحت الأهلي لقب الدوري رسمياً للمرة الـ42 في تاريخه ، ورفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة بالفوز على طنطا ويحافظ على المركز الثاني فيما تجمّد رصيد طنطا عند 18 نقطة ويبقي في المركز الأخير.

كما تناول خبر إعلان السويسري‏ رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ‏نادي مصر، التي تقام مساء غدٍ على استاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الأسبوع الـ29 في ‏بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استبعاد فايلر الثلاثى حمدى فتحى ومجدى افشه وجيرالدو من قائمة الأهلي لمباراة "نادي مصر"، بدافع اتباع سياسة المدوارة فى إراحة اللاعبين الاساسيين قبل المواجهات الأفريقية.

بالإضافة إلى قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قبول اعتذار ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي بعدما تقدم باستقالة رسمية للإدارة النادي، ولم يحضر مدرب الفريق الفيومي مران اليوم.

ومنح إيهاب جلال إدارة المقاصة مهلة لدفع راتبه خلال الأيام الماضية إلا أن إدارة الفريق الفيومي لم تستجب له ليتقدم لاتحاد الكرة بطلب رسمي لفسخ تعاقده وألزام المقاصة بدفع مستحقاته بالكامل، وكان إيهاب جلال قد أكد أنه تلقى عرضا رسميا لتدريب بيراميدز وهو الأمر الذي أصبح قريبا بعد استقرار إدارة بيراميدز على فسخ عقد المدير الفني الحالي بسبب تراجع النتائج.

كما تناول الموجز كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه سيتم الإعلان عن الشكل الجديد لقميص منتخب مصر يوم 5 أكتوبر المقبل، في مؤتمر صحفي وأنه يتم خلال الأيام القليلة المقبلة الوصول للزي الرسمي والنهائي للفراعنة من حيث الشكل والتصميم.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن قميص منتخب مصر سيكون باللون الأحمر والكتف باللون الأسود، وقميص باللون الأبيض والكتف باللون الأسود أيضا، ونفس الأمر للشورت كما كشف مسئولو المنتخب أن القميص " المسرب" قريب بنسبة كبيرة من تصميم قميص المنتخب، ولكن هناك تعديلات صغيرة على القميص.

ومن أخبار الرياضة عالميا.. تأجلت مواجهة توتنهام مع مضيفه فريق ليتون أورينت، الذى يلعب بدورى الدرجة الثالثة، التي كان من المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32، من كأس الرابطة الإنجليزية، بسبب إصابة 10 لاعبين من فريق أورينت، بفيروس كورونا.

وتنص قواعد رابطة الدوري الإنجليزي، على منع إقامة المباراة، في ظل عدد الإصابات الكبير في صفوف فريق ليتون أورينت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة